Menu
منيرة عبدالسلام

ابتسم ولا تقلق

السبت - 28 شعبان 1442 - 10 أبريل 2021 - 04:52 م

لا يقلقك شيء، لا يكن في صدرك ضيق وابتسم واجعل ابتسامتك مشرقة ووجهك مشرقًا، لا تحزن على هذه الدنيا؛ لأننا سنرحل يومًا من الأيام فقط ابتسم.

رُبّ شقاء يجعل وجهك عبوسًا ولكن أنت قوي بالله وتستطيع أن تجتاز كل مرحلة من حياتك وتكون مثابراً رغم كل الصعوبات التي تواجهك وكل العثرات إلا أنك صابر وقوي ومثابر ومطيع.

واجه كل الصعاب وتوكل على الله ولا تنسَ قبل كل شيء صلاتك ثم صلاتك ثم صلاتك لا تقصر بها وتنعم بحياتك ورزقك آتٍ لك وكل أمورك ميسرة والله مسهل كل شيء تعثرت به.

أتعلم بأنك ربحت لأنك تركت الدنيا وجلست على سجادتك  تطلب من الله بكل قوة تبكي وهو يسمعك تأكد بأن كل ظالم ظلمك في الدنيا الله سيأخذ حقك فقط انتظر وشاهد كيف سيكون مصيره.

إشراقة وجهك وابتسامتك هي من تعطيك الأمل والتفاؤل وتزيد من ثقتك بالله، لا تقل أنا يائس أنا حزين بل قل أنا كلي أمل وتفاؤل وسأفعلها وأتغلب على كل شيء حولي.

يحميك الله يضمك يرعاك يداريك وأنت بعينه لا تخف لا تحزن سوف تكون بخير هي مرحلة من عمرك وأنت قوي. تذكّر بأنك المثابر الذي لا يهزمه شيء والمكتوب سيقبل ولو وقفوا بوجهك وأغلقوا كل الأبواب فباب الله مفتوح وهو أعلم بك وهو معك.

يديم الله عليك النعم ويرزقك والفضل بيديه وحده لا شريك له يسخر لك من الناس الأخيار لتقف معك وتسندك وترعاك لا تخف رغم كل الشدائد هناك بطريقك شيء عظيم قادم إليك أهدأ واجعل قلبك يرتاح قليلاً وأنت بخير وعافية وصحة ومرادك سيأتيك.

أتعلم رغم المحن ورغم كل شيء إلا أنك تقف بوجه الأعاصير لكي تواجهها وبعدها تتغلب على كل شيء هزمك اطمئن الله معك.

الكلمات المفتاحية