Menu


«المعهد السعودي للتعدين» يعلن عن برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف

كشف عن مزايا متعددة للمقبولين

أعلن المعهد السعودي التقني للتعدين بعرعر، عن فتح باب التسجيل لبرنامج الصيانة المنتهي بالتوظيف في شركة معادن للأسمدة، في تخصصات الكهرباء والميكانيكا والأجهزة الد
«المعهد السعودي للتعدين» يعلن عن برنامج تدريبي ينتهي بالتوظيف
  • 641
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن المعهد السعودي التقني للتعدين بعرعر، عن فتح باب التسجيل لبرنامج الصيانة المنتهي بالتوظيف في شركة معادن للأسمدة، في تخصصات الكهرباء والميكانيكا والأجهزة الدقيقة وعمليات التشغيل.

وأوضح المعهد –عبر حسابه بموقع التواصل تويتر- أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وألا يتجاوز عمره 28 عامًا، وأن يكون حاصلًا على دبلوم في أحد التخصصات التالية «الكهرباء – الميكانيكا – أجهزة دقيقة – عمليات تشغيل»، وأن يكون حاصلاً على معدل 2 من 4 أو 3 – 5.

وأشار المعهد إلى أن المقبولين يحصلون على عدة مزايا منها: مكافأة شهرية، سكن أو بدل سكن، مواصلات أو بدل مواصلات، تأمين طبي حسب سياسة الشركة، التسجيل في التأمينات الاجتماعية.

وأشار المعهد السعودي التقني للتعدين، إلى أن التسجيل يبدأ التسجيل يوم الخميس الموافق 3 ربيع أول 1441 هـ، وينتهى يوم السبت الموافق 12 ربيع أول 1441 هـ، عبر الرابط  التالي بالضغط هنا، مضيفًا أنه للاستفسارات عبر الرقم ( 920013224 ).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك