Menu


بالفيديو.. مسؤول هلالي: السماري طلب مِنّي التدخل عند رئيس النصر لأمور شخصية

نقاش حامي الوطيس على الهواء مباشرة

نشب خلاف بين سعود السبيعي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال، والإعلامي عبدالرحمن السماري، على الهواء مباشرة عندما كشف السبيعي جانبًا من حديث دار بينه
بالفيديو.. مسؤول هلالي: السماري طلب مِنّي التدخل عند رئيس النصر لأمور شخصية
  • 4281
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نشب خلاف بين سعود السبيعي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الهلال، والإعلامي عبدالرحمن السماري، على الهواء مباشرة عندما كشف السبيعي جانبًا من حديث دار بينه وبين السماري الذي نفى صحة ما ذكره المسؤول الهلالي.

وخلال مشاركة عبدالرحمن السماري في برنامج «سوالف رياضية»، أجرى سعود السبيعي مداخلة قال فيها: يبدو أن هناك أمرًا شخصيًا في كلام السماري (..) أتكلم بهدف التوضيح لجمهور الهلال ما بينه وبين السماري.

وكشف أن السماري اتصل به قبل سنة ليطلب منه التدخل لدى ابن عمه سعود آل سويلم رئيس نادي النصر وقتها، وأشار إلى أنه طلب منه أمورًا خاصة بأولاده، إلا أنه رد عليه بانه موظف في نادي الهلال ولا يستطيع التوسط عند رئيس نادي النصر، كما أنه من غير اللائق أن يتوسط مسؤول هلالي لإعلامي هلالي عند رئيس نادي النصر.

من جانبه، نفى عبدالرحمن السماري صحة ما ذكره السبيعي، وقال إنه يتحداه لو كان ما ذكره صحيحًا.

وقال إنه «سبق وأن طلب من السبيعي رقم الهاتف الخاص بسعود آل سويلم ليعزيه، إلا أن الأخير رد بأنه ليس ابن عمه، وأكد أنه يُعطِي ولا يُعطَى».

‏تجدر الإشارة إلى حصول نادي ‎الهلال السعودي على جائزة الرياضة من أجل الخير بمنتدى الابتكار الاجتماعي والأخلاقيات العالمية والذي استضافته العاصمة اليابانية ‎طوكيو 20 سبتمبر 2019.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك