Menu

نائب الرئيس اليمني يثمن دعم السعودية لطرد الميليشيا الحوثية

الفريق محسن صالح اطلع على المستجدات الميدانية في كتاف

أعرب نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح، عن تقديره لدعم المملكة العربية السعودية، واهتمامها المستمر بما من شأنه استكمال التحرير وطرد ميليشيا الانقلا
نائب الرئيس اليمني يثمن دعم السعودية لطرد الميليشيا الحوثية
  • 539
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن صالح، عن تقديره لدعم المملكة العربية السعودية، واهتمامها المستمر بما من شأنه استكمال التحرير وطرد ميليشيا الانقلاب الموالية لإيران، مؤكداً بأن عزيمة أبناء الشعب اليمني قادرة على دحر وهزيمة الميليشيات الكهنوتية.

واطلع نائب الريس اليمني، خلال اتصال هاتفي بقائد محور كتاف بصعدة، اللواء رداد الهاشمي، على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال، مشيدًا ببسالة الأبطال وثباتهم الأسطوري في وجه ميليشيا الانقلاب الحوثية الإيرانية، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

من جانبه، عبر اللواء الهاشمي عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، منوهاً إلى المعنويات القتالية العالية لأبطال الجيش وعزيمتهم في مواجهة الانقلاب.

وعلى صعيد المعارك في كتاف، أحرزت قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، تقدمًا في مديرية كتاف بمحافظة صعدة شمال البلاد؛ حيث تمكنت من إحكام السيطرة الشاملة على جميع الطرق المؤدية إلى وادي «آل بو جبارة» وقطع جميع  خطوط إمدادات ميليشيا الحوثي المتمردة إلى المنطقة، وفقًا لـ«سبتمبر نت».

ورافق المواجهات تغطية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي على تحركات وتعزيزات ميليشيا الحوثي المتمردة، وأسفرت المواجهات والغارات عن مصرع وجرح عدد من عناصر ميليشيا الحوثي، وتدمير آليات وأطقم وأسلحة تابعة لها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك