Menu
استشاري أمراض باطنية يوضح أطعمة تخفف من العطش في رمضان

أوضح استشاري العناية المركزة والأمراض الباطنية، الدكتور صفقو بن حمود العنزي، الأطعمة التي تخفف العطش وتمد الجسم بالطاقة في شهر رمضان، مشيرًا إلى أطعمة يجب تجنبها خلال وجبة السحور.

وقال الدكتور العنزي، عبر تويتر، إنه من تلك الأطعمة، التمر أو المشمش المجفف في السحور؛ لأنها غنية بالبوتاسيوم الذي يمنع الشعور بالعطش.

وكذلك عصير الليمون أو النعناع أو شاي الأعشاب، والبطيخ والطماطم والزبادي والتفاح والخيار والموز.

وأشار استشاري الامراض الباطنية الى أن الفول يعتبر مغذيا لطاقة الجسم فترة طويلة.

وأوضح أن هناك أطعمة يجب تجنبها على السحور، مثل الحلويات التي تسبب الشعور بالجوع والعطش، والأطعمة المقلية التي تزيد من الحاجة إلى تناول المياه، وتزيد الشعور بالحموضة.

وكذلك الأطعمة السكرية ذات السعرات العالية، والأطعمة الغنية بالتوابل، والكافيين

اقرأ أيضا:

استشاري «العنزي»: الكوليسترول السيئ يبدأ من «البيضة الرابعة»

2021-09-23T23:02:47+03:00 أوضح استشاري العناية المركزة والأمراض الباطنية، الدكتور صفقو بن حمود العنزي، الأطعمة التي تخفف العطش وتمد الجسم بالطاقة في شهر رمضان، مشيرًا إلى أطعمة يجب تجنبه
استشاري أمراض باطنية يوضح أطعمة تخفف من العطش في رمضان
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

استشاري أمراض باطنية يوضح أطعمة تخفف من العطش في رمضان

نصح بعدم تناول السكريات والأطعمة المقلية في السحور

استشاري أمراض باطنية يوضح أطعمة تخفف من العطش في رمضان
  • 6330
  • 0
  • 0
فريق التحرير
30 شعبان 1442 /  12  أبريل  2021   10:07 ص

أوضح استشاري العناية المركزة والأمراض الباطنية، الدكتور صفقو بن حمود العنزي، الأطعمة التي تخفف العطش وتمد الجسم بالطاقة في شهر رمضان، مشيرًا إلى أطعمة يجب تجنبها خلال وجبة السحور.

وقال الدكتور العنزي، عبر تويتر، إنه من تلك الأطعمة، التمر أو المشمش المجفف في السحور؛ لأنها غنية بالبوتاسيوم الذي يمنع الشعور بالعطش.

وكذلك عصير الليمون أو النعناع أو شاي الأعشاب، والبطيخ والطماطم والزبادي والتفاح والخيار والموز.

وأشار استشاري الامراض الباطنية الى أن الفول يعتبر مغذيا لطاقة الجسم فترة طويلة.

وأوضح أن هناك أطعمة يجب تجنبها على السحور، مثل الحلويات التي تسبب الشعور بالجوع والعطش، والأطعمة المقلية التي تزيد من الحاجة إلى تناول المياه، وتزيد الشعور بالحموضة.

وكذلك الأطعمة السكرية ذات السعرات العالية، والأطعمة الغنية بالتوابل، والكافيين

اقرأ أيضا:

استشاري «العنزي»: الكوليسترول السيئ يبدأ من «البيضة الرابعة»

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك