Menu

مقتل وإصابة 80 من ميليشيات الحوثي الإرهابية باليمن

في مواجهات وهجمات فاشلة بمحافظة الحديدة خلال 3 أيام

قتل 13 عنصرًا حوثيًّا باليمن، وأصيب 67 آخرون، إثر مواجهات وهجمات فاشلة من قبل المليشيات الإرهابية بمحافظة الحديدة على مدار 3 أيام. ووصلت عشرات الجثث والمصابين
مقتل وإصابة 80 من ميليشيات الحوثي الإرهابية باليمن
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قتل 13 عنصرًا حوثيًّا باليمن، وأصيب 67 آخرون، إثر مواجهات وهجمات فاشلة من قبل المليشيات الإرهابية بمحافظة الحديدة على مدار 3 أيام.

ووصلت عشرات الجثث والمصابين إلى مستشفيات الحديدة وصنعاء؛ لتتضاعف خسائر ميليشيات الحوثي في الساحل الغربي اليمني، وفقًا موقع «العربية».
 

كشفت القوات المشتركة -في بيان اليوم السبت- أن 13 قتيلًا و67 جريحًا من عناصر الميليشيات الحوثية استقبلتهم مستشفيات الحديدة وصنعاء.

ووفق البيان، قُتل وجُرح عشرات في مواجهات وهجمات فاشلة ومحاولات تسلّل نفّذتها الميليشيات الحوثية خلال الأيام الثلاثة الماضية تباعًا في مديريات الدريهمي والتحيتا وحيس بمحافظة الحديدة.

وفي السياق ذاته، قصفت ميليشيات الحوثي الأحياء السكنية ومزارع المواطنين غرب التحيتا، جنوب الحديدة، ضمن خروقاتها المستمرة للهدنة الأممية.

كما شنّت الميليشيات الحوثية قصفًا صاروخيًّا ومدفعيًّا عنيفًا على مناطق متفرقة من مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

ويأتي هذا التصعيد الحوثي، غداة اختتام الاجتماع السابع للجان إعادة الانتشار بالحديدة، برئاسة الجنرال الهندي رئيس فريق المراقبين، أباهيجيت جوها، والذي ناقش آليات تعزيز وقف إطلاق النار الهش الذي تم التوافق عليه في اتفاق استوكهولم برعاية الأمم المتحدة في ديسمبر من العام الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك