Menu

في رسالة للتكاتف.. عودة الأمير فهد بن خالد لـ«أروقة الأهلي»

طالب اللاعبين بـ«استشعار المسؤولية»..

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تواجد الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي السابق وعضو شرفه البارز، في رسالة منه لجماهير «الراقي»
في رسالة للتكاتف.. عودة الأمير فهد بن خالد لـ«أروقة الأهلي»
  • 1282
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تواجد الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي السابق وعضو شرفه البارز، في رسالة منه لجماهير «الراقي»، بضرورة التكاتف والالتفاف حول الفريق في المرحلة المقبلة.

ووجّه الأمير فهد بن خالد، رسالة للاعبين، طالبهم فيها بضرورة استشعار المسؤولية، مؤكدًا أن الأهلي يقف خلفه رجال، هدفهم الأكبر تحقيق البطولات وإسعاد المحبين.

وتأتي زيارة الأمير فهد بن خالد للنادي الأهلي، بعد غياب دام أكثر من عام، ويُعدّ من الرؤساء المحبوبين لدى جمهور «الراقي» بعد تحقيقه عديدًا من البطولات إبّان توليه رئاسة النادي، ومن أهم إنجازاته وصول الفريق إلى نهائي كأس آسيا عام ٢٠١٢.

وتعقد جماهير الأهلي آمالًا كبيرة على عودة الأمير فهد بن خالد للأهلي في هذه الفترة، مُستبشرين بعودته في هذا الوقت، عاقدين عليه آمالًا بالمساهمة في تهدئة الأمور و الخلافات الموجودة بالنادي حاليًا.

ويتواجد الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ20 نقطة، جمعها من 10 مباريات خاضها بالمسابقة، وتنتظره مواجهة أمام ضمك الخميس القادم، وبعدها يلتقي الشباب والهلال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك