Menu

مدرب أوراوا: الخسارة من الهلال مستحقة وسنرد الاعتبار بالإياب

يلتقيان 24 نوفمبر الجاري بملعب سايتاما 2002

قال المدير الفني لفريق أوراوا الياباني، ساتوشي أوتوسكي، إن فريقه استحق الخسارة أمام الهلال في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، متوعدًا برد الاعتبار في مواجهة ا
مدرب أوراوا: الخسارة من الهلال مستحقة وسنرد الاعتبار بالإياب
  • 7573
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال المدير الفني لفريق أوراوا الياباني، ساتوشي أوتوسكي، إن فريقه استحق الخسارة أمام الهلال في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، متوعدًا برد الاعتبار في مواجهة الإياب.

وأشار أوتوسكي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، إلى أن الخسارة من الهلال واقعية، مُتابعًا: سنبني على خسارتنا من الهلال خطة التعويض في ملعب سايتاما 2002 حينما نلتقيهم في اللقاء الفاصل.

وأضاف: نعلم أن الهزيمة ليست جيدة في كل الأحوال؛ لكن في مباريات الذهاب والإياب الهدف يختلف عن الهدفين، علينا العمل والتركيز أكثر.

وأوضح أوتوسكي، أن نسبة الاستحواذ لم تكن جيدة لفريقه، إذ كانت في مصلحة الهلال بـ73%، وسيحاولون تغيير هذا الرقم في المباراة الفاصلة.

والسبت الماضي،  قادت رأسية أندريه كاريلو فريق الهلال، للفوز على نظيره أوراوا الياباني، بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، الذي أقيم على استاد جامعة الملك سعود بالرياض «محيط الرعب».

وشهدت المباراة سيطرة ملحوظة للغاية من قبل لاعبي الهلال؛ بحيث تخطت نسبة استحواذهم على الكرة 70 % مقابل 30 % لصالح لاعبي أوراوا، كما وصل عدد تمريراتهم لأكثر من ضعف عدد تمريرات لاعبي أوراوا، وبدقة تخطت الـ 90 % من قبل لاعبي الهلال في مقابل دقة بلغت نسبتها 70 % من أوراوا؛ ما يوضح التفوق الملحوظ.

وأضاع لاعبو الهلال العديد من الفرص الثمينة لإحراز هدف التقدم أمام الماسات اليابانية، ولعل أبرز تلك الفرص كانت للإيطالي سباستيان جيوفينكو، الذي أضاع وحده أكثر من 3 فرص مؤكدة.

يُذكر أن مواجهة الإياب ستُجرى على استاد سايتاما يوم 24 نوفمبر الجاري، وبهذه النتيجة تُصبح هناك فرصتان للهلال في إحراز اللقب الآسيوي، وهي التعادل بأي نتيجة أو الفوز، وفي حال الخسارة شريطة أن يُسجل الهلال أهدافا.

أما إذا انتهت مواجهة الإياب بفوز الفريق الياباني بهدف نظيف، فيتم اللجوء لركلات الترجيح.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك