Menu

محترف النصر على رادار فاسكو دا جاما

من أجل حلم السيليساو

دخل البرازيلي جوليانو دي باولا متوسط ميدان فريق النصر، دائرة اهتمام نادي فاسكو دا جاما، من أجل التعاقد مع راقص السامبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من
محترف النصر على رادار فاسكو دا جاما
  • 1803
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دخل البرازيلي جوليانو دي باولا متوسط ميدان فريق النصر، دائرة اهتمام نادي فاسكو دا جاما، من أجل التعاقد مع راقص السامبا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بحثًا عن العودة إلى منصات التتويج.

ويسعى فاسكو دا جاما للحصول على توقيع متوسط ميدان النصر، في ميركاتو الشتاء المقبل، مستغلًا رغبة جوليانو في العودة من جديد إلى الدوري البرازيلي؛ لتحقيق حلم الانضمام إلى منتخب السيليساو، حسب تقارير صحفية.

وكشفت صحيفة «Diario Carioca»، اليوم الخميس، أن المفاوضات مع لاعب وسط العالمي تسير بشكل جيد، إلا أن راتب جوليانو المرتفع في السعودية، يعد أحد أبرز العقبات أمام إتمام الصفقة، في ظل تفاوت الرواتب الهائل بين البرازيل وأندية الخليج.

وأوضح التقرير، أن أزمة راتب جوليانو لن تكون العقبة الوحيدة أمام الفريق اللاتيني، خاصة أن اللاعب يمكنه أن يتخلى عن كثير من المال، من أجل تقديم أوراق اعتماده لمدرب منتخب السيليساو، إلا أن تمسك إدارة نادي العاصمة السعودية، باستمرار البرازيلي، يعقد من مسار المفاوضات.

وحصل النصر على خدمات جوليانو في صيف 2018، بعقد يمتد لثلاث سنوات، قادمًا من صفوف نادي فناربخشة التركي، في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو، وبرهن البرازيلي على قدرات فنية رائعة مع العالمي، جعلته أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل البرتغالي روي فيتوريا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك