Menu


الاتحاد يمهد الطريق لصفقة تبادلية مع فنربخشة

للتخلص من الصداع الصربي

الاتحاد يمهد الطريق لصفقة تبادلية مع فنربخشة
  • 55
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 شعبان 1441 /  22  أبريل  2020   10:48 ص

يدرس نادي الاتحاد، عقد صفقة تبادلية مع فنربخشة التركي، خلال فترة انتقالات الصيف المقبل، تمنح النادي الغربي حزمة من المكاسب، على رأسها التخلص من صداع المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وكشفت صحيفة «موزارت» الصربية، أن مهاجم النمور، الذي يقبع قيد الإقامة الجبرية لمدة 3 أشهر بسبب كسر قانون حظر التجول في بلجراد، أصبح على أعتاب الرحيل إلى أحد الأندية التركية أو اليونانية.

وكانت السلطات الصربية، أطلقت سراح مهاجم الاتحاد، عقب اعتقاله بسبب خرق حظر التجول ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، بعد دفع غرامة مالية، لكنه وُضع تحت الإقامة الجبرية في منزله لمدة 3 أشهر، إذ ستستمر التحقيقات معه خلال الفترة المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم الصربي، اقترب كثيرًا من الانتقال إلى صفوف باوك اليوناني في وقتٍ سابق، فيما عرض بشكتاش التركي 10 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات بريجوفيتش في يناير الماضي، إلا أن العرض لم يثر اهتمام العميد.

ويبحث الاتحاد قطع إعارة مهاجم الرأس الأخضر، جاري رودريجيز، ضمن صفوف فنربخشة، مقابل موافقة النادي التركي على ضم بريجوفيتش في الميركاتو الصيفي المقبل، في محاولة لدعم صفوف النمور، مع التخلص من صداع مستحقات الصربي.

وانتقل مهاجم كاب فيردي، إلى صفوف الكناري في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسمين، بمقابل مادي سيكلف النادي التركي 12 مليون يورو، تم تقسيمها على أقساط خلال العامين.

وانضم رودريجيز إلى أصفر جدة في ميركاتو يناير 2019، قادمًا من فريق جلطة سراي التركي، ودافع عن ألوان العميد في 11 مباراة لحساب جميع المسابقات، سجل خلالها هدفًا وحيدًا، وصنع تمريرتين حاسمتين.

وكان بريجوفيتش انتقل إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019، قادمًا من صفوف باوك اليوناني، بعقد يمتد إلى 2023، في صفقة كلفت خزانته 28 مليون يورو، حيث يحصل سنويًا على راتب يقدر بـ 5.5 مليون يورو.

ويسعى الاتحاد إلى التخلص من بريجوفيتش، بعدما فشل في وضع بصمته مع الفريق خلال عام كامل دافع خلاله عن شعار النمور، بعدما خاض 27 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. محترف الاتحاد في ورطة بعد تخلي سفارة الأرجنتين عنه

إداري الأهلي السابق يكشف أبرز مشاكل الاتحاد

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك