Menu


خطة برشلونة لإعادة نيمار إلى «كامب نو»

«المراقبة قبل التحرك»..

خطة برشلونة لإعادة نيمار إلى «كامب نو»
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
2 رمضان 1441 /  25  أبريل  2020   07:02 م

يبدو أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تعلمت من أخطاء الماضي فيما يتعلق بمحاولة إعادة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فقررت تغيير إستراتيجية التفاوض هذه المرة.

وانتقل نيمار إلى سان جيرمان قادمًا من برشلونة، صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع العملاق الكتالوني، ولكن سرعان ما أبدى اللاعب البرازيلي رغبته في العودة إلى فريقه السابق، وبدأ يفتعل مشاكل عدة مع زملائه ومدربه.
وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية فإن إدارة برشلونة تعلم أن التعاقد مع نيمار لن يكون سهلًا، لكنها ستفعل كل ما في وسعها لإعادة اللاعب إلى «كامب نو».

وأضافت أن برشلونة يتابع تطورات ومستجدات نيمار مع باريس سان جرمان؛ حيث ينتظر أن يعود اللاعب البرازيلي إلى فرنسا شهر مايو المقبل، بعد رفع البلاد القيود التي كانت مفروضة بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت أن خطة النادي الإسباني تكمن هذه المرة في «المراقبة قبل التحرك»، أي أن إدارة برشلونة ستنتظر من اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أن يبلغ مسؤولي النادي الباريسي أنه لا يرغب في تجديد عقده، قبل الدخول على خط المفاوضات.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة تعلم من المفاوضات السابقة مع باريس سان جرمان أنه لا يجب استباق الأحداث، ومن ثم فإن الخطوة الأولى هي أن يعبر نيمار عن رفضه الاستمرار في فرنسا، آنذاك سيتدخل مسؤولو برشلونة للضغط بقوة من أجل إتمام الصفقة.

وخاض نيمار مع سان جيرمان حتى الآن 80 مباراة أحرز خلالها 69 هدفًا وقدم لزملائه 39 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا:

أسطورة البرازيل ينصح نيمار بالبحث عن «احترافية» ميسي ورونالدو

الثالوث الفرنسي يُقرب نيمار من العودة إلى برشلونة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك