Menu
ترامب يهنئ الشعب بعد ارتفاع مبيعات متسوقي الإنترنت الأمريكان

أظهر تقرير لـ«ماستركارد»، أن مشتريات المتسوقين الأمريكيين على الإنترنت، زادت في موسم العطلات بالولايات المتحدة هذا العام لتبلغ مستوى قياسيًا مرتفعًا، ويعد موسم العطلات فترة حاسمة بالنسبة لشركات التجزئة، حيث يمثل نحو 40% من المبيعات السنوية.

لكن خلال العام الجاري حل «عيد الشكر»، الذي يفتتح عادة موسم العطلات في الولايات المتحدة، يوم 28 نوفمبر بعد نحو أسبوع من موعد حلوله العام الماضي في 22 نوفمبر، مما ترك لشركات التجزئة ستة أيام أقل لتعزيز المبيعات بين عيد الشكر وعيد الميلاد.

وأظهرت بيانات ماستركارد التي ترصد مبيعات التجزئة منذ مطلع نوفمبر حتى عشية عيد الميلاد، أن التجارة الإلكترونية هذا العام مثلت 14.6% من مجمل تجارة التجزئة، وزادت 18.8% عن نفس الفترة في 2018، بحسب وكالة رويترز.

وارتفعت تجارة التجزئة في موسم العطلات إجمالًا 3.4 %، وقال المستشار الكبير لدى ماستركارد، ستيف سيدوف، إن «مبيعات التجارة الإلكترونية بلغت مستوى قياسيًا مرتفعًا هذا العام مع تسوق مزيد من الأشخاص عبر الإنترنت في موسم العطلات».

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن نبأ زيادة مبيعات التجزئة على تويتر، قائلًا: «مبيعات التجزئة في موسم العطلات لعام 2019 زادت 3.4 % عن العام الماضي، وهو أكبر رقم في التاريخ الأمريكي، تهانيَ لأمريكا»، ارتباطًا بأن البيانات الاقتصادية القوية تعزز موقفه في مواجهة خصومه في مجلس النواب.

2019-12-26T08:54:57+03:00 أظهر تقرير لـ«ماستركارد»، أن مشتريات المتسوقين الأمريكيين على الإنترنت، زادت في موسم العطلات بالولايات المتحدة هذا العام لتبلغ مستوى قياسيًا مرتفعًا، ويعد موسم
ترامب يهنئ الشعب بعد ارتفاع مبيعات متسوقي الإنترنت الأمريكان
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


ترامب يهنئ الشعب بعد ارتفاع مبيعات متسوقي الإنترنت الأمريكان

البيانات الاقتصادية القوية تعزز موقفه في ملف «المساءلة»

ترامب يهنئ الشعب بعد ارتفاع مبيعات متسوقي الإنترنت الأمريكان
  • 11
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 ربيع الآخر 1441 /  26  ديسمبر  2019   08:54 ص

أظهر تقرير لـ«ماستركارد»، أن مشتريات المتسوقين الأمريكيين على الإنترنت، زادت في موسم العطلات بالولايات المتحدة هذا العام لتبلغ مستوى قياسيًا مرتفعًا، ويعد موسم العطلات فترة حاسمة بالنسبة لشركات التجزئة، حيث يمثل نحو 40% من المبيعات السنوية.

لكن خلال العام الجاري حل «عيد الشكر»، الذي يفتتح عادة موسم العطلات في الولايات المتحدة، يوم 28 نوفمبر بعد نحو أسبوع من موعد حلوله العام الماضي في 22 نوفمبر، مما ترك لشركات التجزئة ستة أيام أقل لتعزيز المبيعات بين عيد الشكر وعيد الميلاد.

وأظهرت بيانات ماستركارد التي ترصد مبيعات التجزئة منذ مطلع نوفمبر حتى عشية عيد الميلاد، أن التجارة الإلكترونية هذا العام مثلت 14.6% من مجمل تجارة التجزئة، وزادت 18.8% عن نفس الفترة في 2018، بحسب وكالة رويترز.

وارتفعت تجارة التجزئة في موسم العطلات إجمالًا 3.4 %، وقال المستشار الكبير لدى ماستركارد، ستيف سيدوف، إن «مبيعات التجارة الإلكترونية بلغت مستوى قياسيًا مرتفعًا هذا العام مع تسوق مزيد من الأشخاص عبر الإنترنت في موسم العطلات».

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن نبأ زيادة مبيعات التجزئة على تويتر، قائلًا: «مبيعات التجزئة في موسم العطلات لعام 2019 زادت 3.4 % عن العام الماضي، وهو أكبر رقم في التاريخ الأمريكي، تهانيَ لأمريكا»، ارتباطًا بأن البيانات الاقتصادية القوية تعزز موقفه في مواجهة خصومه في مجلس النواب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك