Menu

«تهامة» تعدل زيادة رأس مالها عبر إصدار أسهم حقوق أولوية

بقيمة 100 مليون ريال

قرر مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة تعديل توصيته بشأن زيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية بقيمة 100 مليون ريال. وأوضحت الشركة -ف
«تهامة» تعدل زيادة رأس مالها عبر إصدار أسهم حقوق أولوية
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر مجلس إدارة شركة تهامة للإعلان والعلاقات العامة تعديل توصيته بشأن زيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية بقيمة 100 مليون ريال.

وأوضحت الشركة -في بيان السوق السعودية «تداول»، مساء أمس الثلاثاء- أن مجلس الإدارة قرر تعديل تصويته ليصبح «زيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية بقيمة 100 مليون ريال لدعم عمليات التوسع في أنشطة الشركة».

وكان مجلس الإدارة أوصى بزيادة رأس مال الشركة عن طريق إصدار أسهم حقوق أولوية بقيمة 100 مليون ريال سعودي لدعم عمليات التوسع في أنشطة الشركة وإطفاء الخسائر المتراكمة.

وأضافت تهامة أن الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم تكون يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية التي قررت زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، الذين تظهر أسماؤهم في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الجمعية.

وأشارت إلى أنه سيتم بعد ذلك الحصول على موافقات الجهات الرسمية ذات العلاقة والجمعية العامة غير العادية.

وكانت الشركة أعلنت في نوفمبر الماضي عن تقديم ملف طلب زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح أسهم حقوق الأولوية إلى هيئة السوق المالية.

وعينت تهامة، شركة فالكم للخدمات المالية مستشارًا ماليًّا لإدارة الاكتتاب في طرح أسهم حقوق الأولوية.

يُشار أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 8.7 مليون ريال خلال الربع الثاني المنتهي في 30 سبتمبر الماضي، مقابل تحقيق صافي ربح 0.08 مليون ريال خلال الربع المماثل من السنة السابقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك