Menu


إيطاليا تواجه اليونان لمواصلة التفوق بتصفيات كأس أمم أوروبا

تتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة

يسعى منتخب إيطاليا لحجز مقعده في بطولة كأس الأمم الأوروبية، «يورو 2020»، عندما يستضيف نظيره اليوناني بملعب الأولمبيكو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة با
إيطاليا تواجه اليونان لمواصلة التفوق بتصفيات كأس أمم أوروبا
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يسعى منتخب إيطاليا لحجز مقعده في بطولة كأس الأمم الأوروبية، «يورو 2020»، عندما يستضيف نظيره اليوناني بملعب الأولمبيكو اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة العاشرة في التصفيات.

ويتصدر منتخب إيطاليا جدول ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، حصدها من ست انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق ست نقاط على منتخب فنلندا، بينما تحتل اليونان المركز الخامس برصيد خمس نقاط.

وسيفتقد منتخب إيطاليا في المباراة لجهود لورينزو بيليجريني، ستيفانو سينسي، وأليساندرو فلورينزي؛ بسبب الإصابة.

ومن المنتظر أن يدخل منتخب إيطاليا مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، دوناروما في حراسة المرمى، دامبروسيو، بونوتشي، أتشيربي، سبيناتزولا، بيرنارديسكي، جورجينو، فيراتي، كييزا، إيموبيلي، وإنسيني.

كما يلتقي اليوم، كل من الدنمارك مع سويسرا، ومالطة مع السويد، وجورجيا مع أيرلندا، والبوسنة والهرسك مع فنلندا، وليشتنشتاين مع أرمينيا، وجزر فارو مع رومانيا.

ومن المقرر أن تقام النسخة المقبلة من بطولة أمم أوروبا في الفترة ما بين 12 يونيو و12 يوليو 2020 في 12 مدينة من 12 دولة مختلفة، على أن يستضيف ملعب ويمبلي الشهير مباراتي الدور نصف النهائي، والمباراة النهائية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك