Menu


رئيس اتحاد كرة الطاولة يُتوِّج الفائزين في بطولة «وقت اللياقة» بنسختها السابعة

بمشاركة 310 لاعبين

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة «عبد العزيز بن فهد السعيد»، الفائزين ببطولة وقت اللياقة لكرة الطاولة 2019، والتي أقيمت في مركز التعاون بمدينة الرياض في نس
رئيس اتحاد كرة الطاولة يُتوِّج الفائزين في بطولة «وقت اللياقة» بنسختها السابعة
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة «عبد العزيز بن فهد السعيد»، الفائزين ببطولة وقت اللياقة لكرة الطاولة 2019، والتي أقيمت في مركز التعاون بمدينة الرياض في نسختها السابعة.

جاء ذلك بحضور  مدير ادارة الموارد البشرية بشركة لجام للرياضة «خالد المناعي»  ومحمد سالم مدير عام الإدارة الرياضية وعلي القرني مدير العلاقات العامة، أحمد الغربي مدير إدارة التميز للخطط والتشغيل وفضول عربي مسؤول الأنشطة الرياضة.

وشارك في البطولة، التي شهدت تحكيمًا وطنيًا بقيادة الحكمين عبد الله الفانود  وإبراهيم الأسمري، و310 لاعبين من مختلف مراكز الوسطى والغربية والشرقية  وبالإمارات العربية (دبي) استمرت على مدار 3 أيام.

حقق اللاعب  «سيد صلاح» على  المركز الأول وحلّ اللاعب أسامة الضويحي ثانيا وحقق  اللاعب  شادي طرادية  المركز الثالث.

وفي نهاية الحفل كرم كل من الأستاذ عبد العزيز بن فهد السعيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة خالد المناعي الحكام واللاعبين.

من جهته، أكد عبد العزيز بن فهد السعيد أن مراكز وقت اللياقة هي سبّاقة دائمًا لإقامة مثل هذه البطولات المنظمة وذلك لإظهار الكوادر الداعمة للمنتخبات السعودية، معتبرًا أندية وقت اللياقة من أفضل المراكز الرياضية في المملكة انتشارًا وتوسعًا، وتقديم خدمة مميزة للمجتمع.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك