Menu


لاعب ريال مدريد السابق يرتكب جريمة شنعاء في اليونان

الشرطة تبحث عن رصاصة فارغة

تورَّط لاعب ريال مدريد السابق، الإسباني راؤول برافو في قضية قد تقضي على مستقبله تمامًا، وذلك بعدما تم توجيه الاتهام إليه بأنَّه وراء إطلاق النار على زميله الساب
لاعب ريال مدريد السابق يرتكب جريمة شنعاء في اليونان
  • 123
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تورَّط لاعب ريال مدريد السابق، الإسباني راؤول برافو في قضية قد تقضي على مستقبله تمامًا، وذلك بعدما تم توجيه الاتهام إليه بأنَّه وراء إطلاق النار على زميله السابق في فريق أولمبياكوس اليوناني، الصربي داركو كوفاسيفيتش.

وتعرَّض كوفاسيفيتش إلى إطلاق النار أمام منزله في العاصمة اليونانية أثينا، وهو ما أدَّى إلى نقله إلى المستشفى ووضعه تحت حماية الشرطة اليونانية.

وذكرت صحيفة «تليجراف» الصربية أنَّ الإسباني راؤول برافو هو الشخص المتورط في الجريمة، فيما رجَّحت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أن يكون الدافع وراء الجريمة هو معاقبة كوفاسيفيتش على قيامه بإبلاغ السلطات عن واقعة تلاعب في نتائج مباريات بإسبانيا، حيث قدم معلومات تفصيلية عن عملية التلاعب.

وكان راؤول برافو قد دخل السجن على خلفية فضيحة التلاعب في نتائج المباريات، غير أنَّه خرج من السجن بكفالة.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية: إنَّ الشرطة اليونانية عثرت على سيارة محروقة في موقع إطلاق النار على كوفاسيفيتش، غير أنها لاتزال تبحث عن الرصاصة الفارغة التي خرجت من المسدس المستخدم في تنفيذ جريمة إطلاق النار على اللاعب الصربي.

وتعتقد الشرطة اليونانية أنّ الهدف من إطلاق النار على كوفاسيفيتش لم يكن قتله، بل كان تحذيره من المضي قدمًا في الإدلاء بتفاصيل حول عمليات التلاعب في نتائج المباريات بإسبانيا.

الجدير بالذكر أنَّ راؤول برافو اللاعب المتهم بإطلاق النار على كوفاسيفيتش، سبق له اللعب لريال مدريد في الفترة ما بين عامي 2001 و 2007، حيث ارتدى قميص الفريق «الملكي» في 77 مباراة، قبل أن يتركه إلى نادي أولمبياكوس اليوناني الذي لعب له في الفترة ما بين عامي 2007 و 2011، ثم انتقل بعدها إلى عدد من الأندية الأقل شهرة وقوة، قبل أن يعتزل بعدما خاض ما مجموعه 322 مباراة مع مختلف الأندية التي لعب لها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك