Menu

وفاة والد إيهاب توفيق إثر حريق هائل بمنزله.. ونجله: حاولت إنقاذه لكن النيران منعتني

ماس كهربائي اندلع في الطابق الأول..

رحل أحمد توفيق والد الفنان إيهاب توفيق، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد حريق هائل اندلع في الفيلا؛ بسبب ماس كهربائي بدفاية في الطابق الأول
وفاة والد إيهاب توفيق إثر حريق هائل بمنزله.. ونجله: حاولت إنقاذه لكن النيران منعتني
  • 435
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رحل أحمد توفيق والد الفنان إيهاب توفيق، عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد حريق هائل اندلع في الفيلا؛ بسبب ماس كهربائي بدفاية في الطابق الأول.
وعلَّق الفنان إيهاب توفيق على الحادث قائلًا: «حاولت إنقاذه لكن النيران وكثافة الدخان حالتا دون ذلك».  

ونقلت وسائل إعلام مصرية، اليوم الخميس، عن مصدر أمني في القاهرة القول، إن والد الفنان لقي مصرعه في الحريق، الذي نشب بمنزله الواقع في حي مدينة نصر (شرق القاهرة)، فيما تمت السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى المنازل المجاورة، بعد الدفع بـ8 سيارات إطفاء، حسب المصدر  الأمني.

وكشفت التحريات، عن أن الحريق الذي نشب في الفيلا، يرجع إلى وجود مدفأة في الطابق الأول، وأن والد إيهاب توفيق توفي جراء الاختناق.

من ناحيته، علَّق الفنان إيهاب توفيق على الحادث، قائلًا: إن الحريق نشب في الساعات الأولى من صباح الخميس؛ أثناء وجود والدي بالطابق الثاني من الفيلا، مضيفًا: عندما شاهدت الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول؛ حيث يقيم والدي، ركضت لأحاول إنقاذه إلا أن النيران وكثافة الدخان حالتا دون ذلك.

وقد عانى الفنان المصري خلال حياته عدة أزمات، آخرها وفاة والده، ففي العام 2014، رحلت الوالدة بعد صراع مع المرض، وفي كل لقاءاته التي أعقبت تلك الوفاة، كان توفيق يبكي بمجرد ذكرها، وحرص على طرح أكثر من أغنية في عيد الأم، عرفانًا بجميل والدته.

وفي لقاء معه قال: بعد أن مات شقيقي الوحيد، كانت تعاملني على أنني صغير في السن ولست كبيرًا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك