Menu

لجنة المسابقات تعيد جدولة مباريات دوري المحترفين

تغييرات في مواعيد 41 مباراة بالدور الأول

أصدرت لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين تعديلاتها الجديدة على جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من الجولة 11 حتى الجولة 15 وفقًا للمحضر التنسيقي بين
لجنة المسابقات تعيد جدولة مباريات دوري المحترفين
  • 1648
  • 0
  • 0
قاسم الزرعي
الرياض |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدرت لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين تعديلاتها الجديدة على جدول مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من الجولة 11 حتى الجولة 15 وفقًا للمحضر التنسيقي بين الرابطة والاتحاد السعودي لكرة القدم والأندية؛ بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول في كأس الخليج 24، المقامة حاليًّا في قطر وكأس آسيا تحت 23 عامًا للمنتخب الأوليمبي، والتي ستُقام في يناير المقبل.

تعديلات جديدة
وشهدت التعديلات الجديدة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان تحديد موعد مباراة الاهلي والشباب ليكون في 28 ديسمبر وكذلك الاهلي والهلال ستكون في 7 يناير، وشهدت التعديلات تعديل مباريات الهلال في حال وصوله مراحل متقدمة من كأس العالم، وستكون مباراة الهلال والفيصلي في 20 يناير في حال وصول الهلال إلى دور الأربعة من كأس العالم.

ووفقًا للقرار الجديد، أعادت لجنة المسابقات جدولة 41 مباراة بالدور الأول للدوري؛ حيث ستُقام المنافسات في الفترة بين 12 ديسمبر و25 يناير 2020.

عودة الحياة
وعادت الحياة للملاعب السعودية بعد أن توقف الدوري في الفترة الأخيرة؛ بسبب انشغال المنتخب السعودي بمواجهة منتخب أوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2023 بالصين وكأس العالم 2022 بقطر، ومواجهة باراجواي الودية.
 لكن سرعان ما توقف  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان من جديد بعد  الجولة الماضية التي غاب عنها الهلال؛ حيث تم تأجيل الجولتين الحادية عشرة والثانية عشرة؛ بسبب بطولة كأس الخليج (خليجي 24) والتي يشارك بها المنتخب السعودي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك