Menu

بالفيديو.. المذيعة أميرة العباس تسيء للسعودية والسعوديين والمطالبات بوقفها تتصاعد

اعتبرت العيش فيها ابتلاءً.. واتّهمت شابًّا سعوديًّا بالانحراف

تداول مغردون سعوديّون مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة السورية أميرة العباس وهي تسيء للشباب السعودي؛ حيث اتّهمت شابًّا سعوديًّا بمحاولة سرقتها، وكذلك بالانحراف الأخل
بالفيديو.. المذيعة أميرة العباس تسيء للسعودية والسعوديين والمطالبات بوقفها تتصاعد
  • 63280
  • 0
  • 5
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تداول مغردون سعوديّون مقطع فيديو تظهر فيه المذيعة السورية أميرة العباس وهي تسيء للشباب السعودي؛ حيث اتّهمت شابًّا سعوديًّا بمحاولة سرقتها، وكذلك بالانحراف الأخلاقي وتعاطي المسكرات، مطالبين بوقفها عن العمل والظهور في الحفلات.

مُدّعية أنها تركت مع الشابّ الذي يعمل مع أحد تطبيقات التوصيل أغراضًا ثمينة، ولكنه رفض أن يعود إليها بحجة أنه مشغول، ولم يُعدها لها إلا بعد شكواها للشركة، حيث أوصلها لها، وهو يعاني من آثار سُكر أو تعاطٍ واضح، كما كانت معه فتاة، تبدو عليها بوضوح آثار التعاطي.

وأكد المغردون أنهم لا يصدقون رواية أميرة العباس، مطالبين بمحاسبتها لإساءتها للشباب السعودي.

كما تداول المغردون صورة تغريدة لها، تقول فيها: «اللهم اجعل عيشتي في السعودية شفيعة لي عندما أسأل عن شبابي فيما أبليته».

وعلى موقع تويتر كذلك، دشّن مغردون وسمًا بعنوان أميرة العباس ليست سعودية، طالبوا فيه بوقف التعامل مع الإعلامية العباس، ويرون أنها لا تمثل الإعلام السعودي، بعد عديد من الملاحظات حول طرحها.

من هي أميرة العباس؟

وتعمل أميرة العباس مذيعة على قناة مكس إف إم السعودية الإذاعية، كما أنها تقدم برنامجًا يخص قضايا المرأة على قناة صاحي على يوتيوب.

وقال المغرد كريم صالح: "السورية أميرة العباس تواصل مسيرتها الفنية عبر مهرجانات وحفلات وملتقيات السعودية، وكأن المجتمع السعودي اعتزل مهنة الإعلام، وفي السابق كانت تدعو أن تكون «عيشتها» في بلادنا شفيعة لها".

أمّا المغردة ديما فقالت: «أميرة العباس ليست سعودية، هي وغيرها من الإعلاميين والإعلاميات، ولكن المشكلة ليست في الجنسية، المشكلة في تجرؤها على وطننا وطعنها فيه وشتمها له وسكوت المسؤولين عنها، هل المسؤولون عنها أيضًا أجانب أم ذوو مصالح تعلو على الوطن، معقوله ما في مسؤول صاحي في إعلامنا».

اقرأ ايضا :

برئاسة المملكة.. اجتماع لبحث الخريطة الإعلامية العربية للتنمية المستدامة

الأمير خالد بن بندر يؤكد دعم كل مبادرة تنقل الصورة الحقيقية عن السعودية

غضب بالوسط الرياضي على إسقاطة «دوري أم أحمد».. والفراج يرد

وزير الإعلام يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك