Menu


أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على 8 مناطق.. الأحد

تكوُّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية ونشاطًا للرياح السطحية خلال النهار مثير للأتربة والغبار على 8 مناطق. وقالت هيئة الأرصاد، في تقرير ص
أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على 8 مناطق.. الأحد
  • 5293
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، هطول أمطار رعدية ونشاطًا للرياح السطحية خلال النهار مثير للأتربة والغبار على 8 مناطق.

وقالت هيئة الأرصاد، في تقرير صادر عنها اليوم السبت، إن مناطق: الحدود الشمالية والشرقية والقصيم والأجزاء الشمالية من منطقة الرياض، تتأثر بهطول أمطار رعدية، إضافة إلى سماء غائمة جزئيًا إلى غائمة على المناطق الغربية والشمالية الغربية من المملكة.

وتوقعت هيئة الأرصاد، تكوُّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر، على منطقتي: الرياض والقصيم، ومحافظة القريات بالجوف، ومحافظة طريف بالشمالية، وكذلك الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية.

وأشارت إلى نشاط في الرياح السطحية خلال النهار مثيرة للأتربة والغبار، وتحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق: الشرقية والرياض وحائل والقصيم، يمتد تأثيرها إلى منطقة الجوف.

وحول حالة البحر الأحمر أوضحت أن الرياح السطحية شمالية إلى شمالية غربية على الجزءين الأوسط والشمالي، وجنوبية شرقية إلى جنوبية على الجزء الجنوبي بسرعة 15-40 / كم ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

أما الخليج العربي، فالرياح السطحية شمالية غربية بسرعة 15-38 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.
ودرجات الحرارة على بعض مدن المملكة، غدًا الأحد، كالتالي:

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك