Menu

وظائف شاغرة في البنك العربي الوطني بالرياض

التقديم متاح للرجال والنساء

أعلن البنك العربي الوطني عن توفر عشر وظائف شاغرة للرجال وللنساء بمسمى «أخصائي خدمات مصرفية»، وذلك عبر التدريب على رأس العمل «تمهير». ويشترط للتقديم على الوظائف
وظائف شاغرة في البنك العربي الوطني بالرياض
  • 237
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن البنك العربي الوطني عن توفر عشر وظائف شاغرة للرجال وللنساء بمسمى «أخصائي خدمات مصرفية»، وذلك عبر التدريب على رأس العمل «تمهير».

ويشترط للتقديم على الوظائف المعلنة من خلال البوابة الوطنية للعمل «طاقات»  للعمل بالبنك بمدينة الرياض، الحصول على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من تخصصات علمية في مجال الإدارة العامة.

مهام الوظيفة

وتتضمن مهام  الوظيفة تقديم الدعم لمجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية عن بُعد، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي، وبطاقات الخصم والائتمان المصرفية، وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة عن بُعد لتلبية احتياجات العملاء والأسواق، لكن تلك الفرصة التدريبية تتطلب دوامًا يوميًا لإدارة البنك ولا تعني تدريب عن بُعْد.

وتشمل مهام الوظيفة تطوير خدمات ومنتجات مصرفية جديدة عن بُعد، وتصميم العمليات، والتنبؤ بمستوى إقبال العملاء، وتحديد الاحتياجات الاستثمارية، فضلًا عن مراقبة الأنظمة المصرفية عن بُعد والإشراف عليها، مثل شبكات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وأجهزة الصراف الآلي وعمليات بطاقات الائتمان، وتحديد المشكلات وضمان حلها.

الخدمات المصرفية

كما تتضمن مهام الوظيفة تحديد الحاجة إلى منتجات وخدمات مصرفية جديدة عن بُعد، ومراقبة احتياجات العملاء والتطورات الجارية في السوق ولدى المنافسين، وتحليلها، بالإضافة إلى القدرة على طرح المنتجات والخدمات المصرفية الجديدة عن بُعد مع الأقسام ذات الصلة، مثل الشؤون القانونية والتسويق والامتثال، وضمان التكامل مع الأنظمة المصرفية الحالية، ويكون التقديم للوظيفة عبر البوابة الوطنية للعمل «طاقات» من خلال الدخول على الرابط (اضغط هنا)

وتتضمن الشروط العامة للتعيين في مختلف الوظائف ضرورة توافر عدد من المتطلبات لدى المتقدم للوظيفة، والتي تتضمن أن يكون الموظف لائقًا صحيًّا للوظيفة التي يتقدم عليها وفقًا لمهامها المحددة، وأن يكون متمتّعًا بحسن السيرة والأخلاق، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط.

كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحدّ شرعي أو بالقصاص، وألا يكون محكومًا عليه بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من جرائم: «الرشوة والتزوير والاختلاس وتهريب المخدرات أو المسكرات، أو ترويجها أو المتاجرة فيها».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك