Menu

الزمالك لـ«الهلال»: مبروك من القاهرة إلى الرياض

بطل آسيا لثالث مرة في تاريخه

هنأ نادي الزمالك المصري، نظيره الهلال لتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على أوراوا الياباني، بثلاثية دون رد، في مجموع لقائي المبا
الزمالك لـ«الهلال»: مبروك من القاهرة إلى الرياض
  • 60
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

هنأ نادي الزمالك المصري، نظيره الهلال لتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز على أوراوا الياباني، بثلاثية دون رد، في مجموع لقائي المباراة النهائية.

وفاز الهلال على أوراوا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأحد، على ملعب «سايتاما 2002»، بإياب نهائي البطولة؛ ليضمن تحقيق اللقب للمرة الثالثة بعد أن فاز ذهابًا بهدف، ويضمن المشاركة في مونديال الأندية؛ حيث سيلاقي الترجي التونسي، يوم 14 ديسمبر المقبل في قطر.

برقية زملكاوية عبر تويتر

وقالت الصفحة الرسمية للزمالك، على «تويتر»: «من القاهرة إلى الرياض، نُبارك لنادي الهلال السعودي على فوزه ببطولة دوري ابطال آسيا».

وانهالت التهاني على الزعيم احتفالًا باللقب الآسيوي؛ حيث حرص الفنان المصري محمد هنيدي، على الاحتفال بتتويج الهلال، مغردًا عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الهلال بطل أسيا ولا عزاء لليابانيين، بس كدة»، وأضاف في تغريدة أخرى: «أنا نمت بالمناسبة عشان ماتفرجش ع الماتش وصحوني بعد مالمباراة خلصت».

واحتفل تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بتتويج الهلال بلقب الأبطال، على طريقته الخاصة، ونشر آل الشيخ، صورة بقميص الهلال على صحفته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مغردًا: «الحمد لله مبروووووووك»، وقال في تغريدة أخرى: "الليلة خصم 50% لدخول البوليفارد والمقاهي والمطاعم والسينما وكل شي داخل البوليفارد بمناسبة فوز الهلال... وألعاب نارية الساعة ٩، ألف مبروووك».

تهنئة الفيفا للهلال

وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، نادي الهلال، بتتويجه بلقب البطولة، وقال فيفا في تغريدة، عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ملوك آسيا، وعن جدارة، أهلًا وسهلًا بك في كأس العالم للأندية».

وحصل الفرنسي جوميز، مهاجم الهلال، على لقبي هداف وأفضل لاعب في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، بعد أن ساعد فريقه على التتويج باللقب للمرة الثالثة في التاريخ.

 وسجل جوميز 11 هدفًا في المسابقة هذا الموسم؛ ليتوج بلقبي الهداف والأفضل، ويصبح أول لاعب أوروبي يسجل في المباراة النهائية بتاريخ البطولة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك