Menu


نجوم «الميراث» يكشفون عن تطوّر الشخصيات والأحداث خلال حلقات رمضان

يعرض حصريًا على شاشة MBC1

نجوم «الميراث» يكشفون عن تطوّر الشخصيات والأحداث خلال حلقات رمضان
  • 266
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
3 رمضان 1441 /  26  أبريل  2020   01:04 ص

أعرب عدد من نجوم مسلسل «الميراث» عن تطلعاتهم بأن تسهم الحلقات المقبلة في ارتفاع جاذبية المشاهد خلال شهر رمضان الحالي لا سيما أن الأحداث تواكب المستجدات الأخيرة من إقفال للمطارات والحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا الجديد.

في البداية، يشير تركي الكريديس أن «زيد» لن يظل شخصية طاغية ومتجبرة دائمًا، بل سيرى الجمهور الوجه الآخر له، وقد يتعاطفون معه بسبب تكاتف الجميع عليه؛ لكنه يحاول أن يظل صامدًا وشامخًا، وكاشفًا عن ضربة قاسية يتعرض لها بسبب زوجته الذي ستبتعد عنه في ظروف معينة ضمن أجواء تلتقي مع ما نعيشه اليوم.

وأشارت هند محمد إلى تطور الأحداث بشكل متدرج؛ حيث قالت: إننا مع مرور مجموعة من الحلقات، تحدث مفاجآت وتطورات في قالب تصاعدي، وهذا ما يستمر مع حلول شهر رمضان؛ حيث ستكشف مخططات ومؤامرات لها علاقة بشخصية جويرية.

وتلفت الكابتن ريما إلى أن تطورات كثيرة ستحصل مع حور لجهة طريقة لباسها ومظهرها، حينما يدق القلب فتبدأ بالاهتمام بنفسها أكثر، مع حقائق أخرى تتكشّف تباعًا في سياق الحلقات.

أما رنا الشافعي فتشير إلى أن العمل يواكب المستجدات في الحياة اليومية؛ حيث سنتحدث عن فيروس كورونا من خلال إصابة إحدى الشخصيات، وسيكون هناك تطور مهم في شأن العلاقة بين شهد وفهد.

ويتوقف مهند بن هذيل عند الصعوبات التي تواجه علاقة فهد بشهد، ويقول: فهد يخشى على حياة حبيبته بسبب ضعف عضلة القلب؛ لكن هناك مزيد من العقبات التي تقف في طريقه معها.

ثم يشرح فيصل فريد، ازدواجية الشخصية التي يقدمها؛ حيث يضطر لأن يظهر بشخصية الأخ المزيف يوسف، لافتًا إلى أن الشخصية تتخذ في الحلقات المقبلة مجرى آخر، سيكتشفه الجمهور.

في الختام توضح ديمة الحايك أن شخصيتها تمرّ بتقلبات عدة، وتضيف: يمكنني القول إن ما تتوقعونه من أحداث ستشاهدون عكسه على الشاشة؛ لأن النص يحمل مفاجآت كثيرة على مستوى الشخصيات.

الجدير بالذكر أن مسلسل «الميراث» يعرض على شاشة MBC1 خلال رمضان الحالي ويجمع كوكبة من الممثلين منهم هند محمد، عبد العزيز السكيرين، تركي الكريديس، رانا الشافعي، كابتن ريما، نور حسين، بندر الخضير، ريم العلي، عبد الله القحطاني، غازي حمد، محمد الحجي، مريم الغامدي، زارا البلوشي، عهود السامر، مهند بن هذيل ، عمران العمران، تركي الشدادي، سماح زيدان، فيصل فريد، حسن المطوع، ديمة الحايك، ولاء عزام وآخرين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك