Menu


بفيديو مثير.. منى فاروق تروج لأعمالها الجديدة وتنشر رقم جوال للتواصل

اتخذت قرارًا وصفته بالمهم

عادت الفنانة منى فاروق إلى إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مقطع فيديو جديدًا، مشيرةً إلى أنها اتخذت قرارًا وصفته بالمهم، وقالت عبر حسابها الخاص ع
بفيديو مثير.. منى فاروق تروج لأعمالها الجديدة وتنشر رقم جوال للتواصل
  • 2139
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عادت الفنانة منى فاروق إلى إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت مقطع فيديو جديدًا، مشيرةً إلى أنها اتخذت قرارًا وصفته بالمهم، وقالت عبر حسابها الخاص على «إنستجرام»: «النهارده أنا أخدت قرار مهم جدًّا جدًّا، إني أحط رقم تليفون إماراتي لمدير أعمالي على صفحتي لكل الناس اللي بيحبوني ولكل الناس اللي عايزنا نشتغل في الدعاية والإعلانات.. هتلاقوا الرقم على البروفايل بتاعي».

وكانت الفنانة منى فاروق، قد تعرضت لوعكتين صحيتين في أسبوع واحد دخلت على إثرهما المستشفى؛ حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة لها وهي ترقد على فراش المرض في المستشفى في المرتين اللتين دخلته فيهما.

وخلال الأشهر الماضية، ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بفيديو فاضح يجمع الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج، مع مخرج شهير. وكانت نيابة مدينة نصر الكلية، قد أمرت بحبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام، عبر الظهور في فيديو إباح،ي إلى أن تم إخلاء سبيلهما بكفالة 100 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

بعد نشر مقطع خادش للحياء | بالفيديو.. تطورات جديدة في قضية سارة الكندري وزوجها

تطورات جديدة في سرقة منزل نانسي عجرم.. السلطات تستجوب زوجها فادي الهاشم للمرة الثانية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك