Menu

لاعبو الهلال خارج تشكيلة المنتخب السعودي أمام الكويت بـ«خليجي 24»

رينارد فضل الاحتفاظ بهم ضمن البدلاء

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التشكيل الرسمي لفريقه؛ لمواجهة نظيره المنتخب الكويتي، ضمن منافسات بطولة خليجي 24. وجا
لاعبو الهلال خارج تشكيلة المنتخب السعودي أمام الكويت بـ«خليجي 24»
  • 1734
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، التشكيل الرسمي لفريقه؛ لمواجهة نظيره المنتخب الكويتي، ضمن منافسات بطولة خليجي 24.

وجاء تشكيل الأخضر كالآتي:

فواز القرني، سعود عبدالحميد، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان تمبتكي، سلطان الغنام، عبدالإله المالكي، تركي العمار، يحيى الشهري، عبدالعزيز البيشي، فراس البريكان.

ويتطلع المنتخب السعودي إلى بداية قوية في البطولة من خلال هذه المباراة التي قد تحدد بشكل كبير فرصة في المنافسة على التأهل من خلال المجموعة الثانية إلى المربع الذهبي للبطولة.

ويحظى كل من المنتخبين بتاريخ عريق في بطولات كأس الخليج، وكذلك على الساحة الآسيوية، لكن اختلفت استعدادات كليهما للبطولة الخليجية الحالية.

يخوض المنتخب السعودي مباراة اليوم بعد أيام قليلة فقط من تأكد مشاركته في البطولة، وهو ما أثر بالطبع على استعدادات الفريق لهذه البطولة التي لم تكن في حسابات مديره الفني هيرفي رينارد حتى قبل أيام قليلة.

كما تأثرت استعدادات المنتخب السعودي لخليجي 24 بغياب لاعبي الهلال؛ نظرًا لسفرهم برفقة فريقهم إلى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الأيام الماضية للمشاركة في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال الآسيوي.

ومن المنتظر ألا يعتمد المدير الفني للأخضر هيرفي رينارد على مجموعة لاعبي الهلال الدوليين بشكل كبير في مباراة الكويت، نظرًا لانضمامهم إلى المنتخب السعودي في وقت متأخر للغاية.

«مصدر تفاؤل»

ولكن لاعبي الهلال قد يكونون مصدر تفاؤل ودفعة معنوية هائلة للمنتخب السعودي في هذه البطولة بعدما قادوا فريقهم للفوز بدوري أبطال آسيا بالتغلب على أوراوا ريد دياموندز 2/صفر إيابًا والفوز عليه 3/صفر في مجموع المباراتين.

ويعاني المنتخب السعودي أيضًا من غياب لاعبين مهمين، هما محمد العويس ومحمد البريك للإصابة، لكن رينار أكد أن اللاعبين الموجودين قادرون على تعويض هذه الغيابات رغم أهمية البريك والعويس بالنسبة للفريق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك