Menu


إطلاق «مسار خاص» للمتقاعدين في مطار القريات

يهدف إلى تسريع إجراءات السفر

أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد، بالتعاون مع مطار القريات بمنطقة الجوف، مسارًا خاصًا لخدمة المتقاعدين من أجل تسريع إجراءات السفر المقدمة لهم في المطار. وأوضحت مؤس
إطلاق «مسار خاص» للمتقاعدين في مطار القريات
  • 921
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد، بالتعاون مع مطار القريات بمنطقة الجوف، مسارًا خاصًا لخدمة المتقاعدين من أجل تسريع إجراءات السفر المقدمة لهم في المطار.

وأوضحت مؤسسة التقاعد، أن هذه الخطوة تأتي تعزيزًا لتعاون المؤسسة مع الجهات الصديقة، وامتدادًا لمبادرات المؤسسة في تقديم خدمات مميزة لعملائها؛ تحقيقًا لاستراتيجيتها 2022، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس.

حضر تدشين المسار مدير مطار القريات رواف الكويكبي، ومدير فرع المؤسسة بمنطقة الجوف بندر الرويلي، ومدير فرع المؤسسة بمحافظة القريات حسام البلوي.

يشار إلى أن المؤسسة العامة للتقاعد، دشَّنت عدة مسارات للمتقاعدين في مختلف مطارات المملكة، سعيًا لراحتهم التي نالت استحسان عملاء المؤسسة والمسافرين.

يُذكر أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وضع حجر الأساس لمشروع مطار الجوف ومطار القريات الجديدين، ضمن مشروع «النموذج الموحّد للمطارات» في نوفمبر 2018م، وسيتم إنشاء مطار القريات الجديد وفق نموذج المطارات الموحد (أ)، الذي يستوعب نصف مليون مسافر سنويًا.

وتأسَّس مطار القريات الحالي في عام 1974م، وتبلغ قدرته الاستيعابية في الوقت الراهن نحو 150 ألف مسافر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك