Menu

فورد رينجر رابتور ستحصل على محرك V8 عالي الأداء

سمعنا اليوم إشاعة قوية تفيد بأن فورد تخطط لتزويد طراز رينجر رابتور بمحرك V8 عالي الأداء؛ إذ أشارت مجلة Wheels، في تقرير جديد، إلى أن قسم أستراليا من شركة فورد س
فورد رينجر رابتور ستحصل على محرك V8 عالي الأداء
  • 153
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سمعنا اليوم إشاعة قوية تفيد بأن فورد تخطط لتزويد طراز رينجر رابتور بمحرك V8 عالي الأداء؛ إذ أشارت مجلة Wheels، في تقرير جديد، إلى أن قسم أستراليا من شركة فورد سيستبدل مكانَ محرك الديزل المزدوج التوربو الرباعي الأسطوانات سعة لترين؛ محركًا أكبر V8 سعة 5 لترات.

لكن خطوة كهذه ستتطلب جهودًا ضخمة وغير مضمونة النجاح في المبيعات؛ لذا فمن المتوقع أن توكل فورد المهمة إلى شركة هندسية خارجية ستتولى مسؤولية وضع محرك موستنج GT في شاحنة البيك-أب، بجانب العديد من التحسينات الضرورية بسبب المحرك الجديد.

ولا تزال أرقام الأداء مجهولة حتى الآن، لكن رينجر رابتور -على الأرجح- ستعطي أرقام الأداء الخاصة بسيارة موستنج GT بالمواصفات الأسترالية؛ أي ستصل القوة إلى 455 حصانًا، وعزم الدوران إلى 556 نيوتن/متر.

ومن المنتظر أن تصل فورد رينجر رابتور V8 إلى الأسواق الأسترالية في العام القادم. أما السوق السعودية، فلا مؤشرات على قدوم السيارة إليها في المستقبل القريب، خصوصًا أن رينجر الأساسية الجيل الجديد، لا تتوافر في أسواقنا رغم الكشف عنها منذ عامين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك