Menu

ناصر بن حمد: أمامكم خطوة واحدة لتحقيق الإنجاز

«بيض الله وجوهكم»

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عن سعادته الغامرة بالإنجاز الذي حققه المنتخب الأول بالتأهل إلى نهائي كأس الخليج ال
ناصر بن حمد: أمامكم خطوة واحدة لتحقيق الإنجاز
  • 101
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني، الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، عن سعادته الغامرة بالإنجاز الذي حققه المنتخب الأول بالتأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي «خليجي 24» بفوز مثير على العراق، بعدما ابتسمت ركلات الترجيح لأبناء المملكة.

واعتبر آل خليفة، في اتصال هاتفي مع علي بن خليفة رئيس اتحاد الكرة، عقب التأهل المستحق أمام أسود الرافدين، أن المنتخب بات على أعتاب خطوة واحدة لتحقيق الحلم البحريني في الحصول على لقب كأس الخليج.

وحسم المنتخب البحريني بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الخليج، بفوزه على نظيره العراقي بركلات الترجيح، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، الوقت الأصلي والإضافي للمباراة.

وأجرى ناصر بن حمد اتصالًا مطولًا مع رئيس الاتحاد البحريني، وهنأ اللاعبين في المكالمة الهاتفية بالإنجاز الكبير، قائلًا: «ما قصرتوا.. بيض الله وجوهكم، أمامكم خطوة واحدة لتحقيق الحلم، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو المكالمة الهاتفية لناصر بن حمد، على نطاق واسع، اليوم الجمعة، لدعم المنتخب على مواصلة المشوار الرائع في البطولة المقامة على ملاعب قطر، والثأر من الهزيمة أمام السعودية في الدور الأول بهدفين دون رد.

ويعد ناصر بن حمد، عراب التطوير في كرة القدم البحرينية، في ظل الدعم الكبير للمنتخب الأحمر؛ ما ساعد على حصد الفريق الخليجي لقب بطولة غرب آسيا، وتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك