Menu

«دويتشه تيليكوم» تكسر الاحتكار.. وتحصل على حقوق بث «يورو 2024»

تعهدت بتزويد المشاهدين بتجربة استثنائية ومبتكرة

حصلت شركة اتصالات «دويتشه تيليكوم» على حقوق البث التليفزيوني لفعاليات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، لتنهي بذلك احتكار شبكتي «إيه. آر. دي» و«زد. دي
«دويتشه تيليكوم» تكسر الاحتكار.. وتحصل على حقوق بث «يورو 2024»
  • 168
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حصلت شركة اتصالات «دويتشه تيليكوم» على حقوق البث التليفزيوني لفعاليات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في ألمانيا، لتنهي بذلك احتكار شبكتي «إيه. آر. دي» و«زد. دي. إف» الرسميتين بألمانيا.

وقال المدير الإداري للعملاء غير التجاريين في «دويتشه تيليكوم» ميشائيل هاجشبيل، إن الشركة تعهدت بأن تزود جميع المشاهدين بتجربة استثنائية ومبتكرة في كرة القدم.

وتعتزم «دويتشه تيليكوم» عرض المباريات الـ51 بالبطولة التي تُقام بمشاركة 24 منتخبًا، عبر منصاتها الرقمية والتليفزيونية، إلى جانب بيع تراخيص فرعية لبث بعض المباريات عبر القنوات المفتوحة. وحتى الآن، تمتلك شبكتا «إيه. آر. دي» و«زد. دي. إف» حقوق بث فعاليات البطولة الأوروبية في ألمانيا، وسيستمر ذلك في نسخة عام 2020 التي تُقام في 12 مدينة أوروبية، بينما تعرض مباريات المنتخب الألماني في التصفيات عبر قناة «آر. تي. إل» الخاصة.

وذكرت «دويتشه تيليكوم» أنها ستعرض عددًا من المباريات بما فيها مباريات المنتخب الألماني ومباراتي الدور قبل النهائي والمباراة النهائية، بالمجان على قنوات مفتوحة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك