Menu


الهلال يلاحق النصر والأهلي يسعى لتصحيح الأوضاع أمام الاتفاق.. الليلة

ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين

تقام اليوم السبت، مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. المواجهة الأولى تبدأ في السابعة إلا الثلث حين يحل الأه
الهلال يلاحق النصر والأهلي يسعى لتصحيح الأوضاع أمام الاتفاق.. الليلة
  • 613
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تقام اليوم السبت، مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

المواجهة الأولى تبدأ في السابعة إلا الثلث حين يحل الأهلي ضيفًا على الاتفاق باستاد الأمير محمد بن فهد، تليها مباراة الرائد والهلال في السابعة وخمس دقائق مساء على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية. فيما تأجلت مباراة الاتحاد والتعاون التي كان من المقرر إقامتها في التاسعة إلا عشر دقائق مساء على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

تعد مباراتا اليوم امتدادًا للصراع الذي بدأ مبكرًا على صدارة جدول الدوري التي يشغلها فريق النصر برصيد ست نقاط، حيث تسعى فرق الهلال والاتحاد والاتفاق إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مزاحمة النصر على القمة.

في لقاء الاتفاق مع الأهلي، سيسعى أصحاب الأرض لاستغلال لعبهم بين جماهيرهم من أجل الفوز على الأهلي ورفع رصيد الاتفاق إلى ست نقاط، بعدما سبق للفريق الفوز بمباراته الأولى أمام الوحدة بهدفين.

أما الأهلي هو في موقف لا يحسد عليه بعدما اكتفى بالتعادل مع العدالة الصاعد حديثًا لمسابقة دوري المحترفين، ويرغب الأهلي بشدة في تحقيق فوزه الأول بالدوري خاصة أن الأجواء توترت داخل النادي في أعقاب الخروج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال، إضافة لتوتر العلاقة بين السوري عمر السومة نجم الفريق، والمدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

ومن المؤكد أن عودة الأهلي بنقاط الفوز ستمنح الفريق الفرصة لالتقاط الأنفاس وترتيب الأوراق سعيًا للانطلاق نحو المنافسة على صدارة الدوري.

أما مباراة الرائد والهلال، فستشكل تحديًا كبيرًا للرائديين، خاصة أنها تأتي أمام وصيف مسابقة الدوري في الموسم الماضي، الذي سيسعى بكل قواه إلى إحراز لقب الدوري في الموسم الجديد.

وإذا كان الهلال قد نجح في الفوز بمباراته الأولى أمام أبها بنتيجة 4-2، إلا أن دخول هدفين في شباكه أمام فريق صاعد من دوري الدرجة الأولى يشير إلى حاجة دفاعات الفريق بعض التنظيم، خاصة أن الجولات المقبلة ستشهد مواجهات مع فرق أكثر قوة وخبرة من أبها.

وكالعادة، سيستخدم الهلال كل أسلحته من أجل ضمان الفوز على مضيفه، باعتباره الخيار الوحيد الذي يضمن له ملاحقة النصر على قمة جدول الدوري.

أما الرائد فهو في المركز الثالث عشر بدون أي رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته في الجولة الأولى أمام الاتحاد بنتيجة 1-3، ويأمل فريق الرائد أن يتمكن من استغلال لعبه على أرضه وبين جمهوره من أجل مباغتة الهلال واقتناص أي نتيجة إيجابية تساعده على تحسين مركزه في جدول ترتيب الفرق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك