Menu

بالصور.. «فان دام» يعجب بـ«مافيا» محمد رمضان ويصور 4 ساعات مجانًا

ظهر في حملة ترويجية بمصر لأول مرة

ظهر الفنان العالمي فان دام (جون-كلود فان دام) خلال حملة دعائية في مصر، لأول مرة، بمشاركة الفنان محمد رمضان، وقد حصلت «عاجل» على معلومات حول طبيعة التعاقد، لاسيم
بالصور.. «فان دام» يعجب بـ«مافيا» محمد رمضان ويصور 4 ساعات مجانًا
  • 2719
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ظهر الفنان العالمي فان دام (جون-كلود فان دام) خلال حملة دعائية في مصر، لأول مرة، بمشاركة الفنان محمد رمضان، وقد حصلت «عاجل» على معلومات حول طبيعة التعاقد، لاسيما الأجر، وأجواء أخرى تتعلق بتصوير الحملة الإعلانية.

ووافق فان دام على ما طلبه مخرج الحملة خلال عملية التصوير (تم على مدار يومين) وعلى الرغم من أن الاتفاق ينص على أن التصوير عشر ساعات فقط إلا أن فان دام رحب بزيادة التصوير لأربع ساعات أخرى، بدون أن يزيد أجره.

وقرار فان دام إضافة رقصة للحملة بعد أن استمع لأغنية «مافيا»، لمحمد رمضان؛ حيث أعجب بها كثيرًا، وقرر أن يضمها للحملة، التى حصل خلالها نجم هوليوود على ما يعادل 12 مليون جنيه نظير تصويره لها.

وفان دام، ممثل بلجيكي، من مواليد 18 أكتوبر 1960، تحديدًا في مدينة برشام ببروكسل، وهو من أشهر ممثلي الأكشن في هوليوود، وعمل ممثلًا ومخرجًا في الوقت نفسه كما حدث في فيلم الطموح (The Quest).

ومارس فان دام رياضة الباليه، الذي يعتبره «فنًا»، قبل أن يكون رياضة، وبدأ فنون الدفاع عن النفس في سن العاشرة (أساليب الكاراتيه والكيك بوكسينغ) قبل حصوله على الحزام الأسود في الكاراتيه، ولعب رفع أثقال لتحسين اللياقة البدنية.

حصل فان دام على لقب «سيد بلجيكا» في كمال الأجسام، وفي عام 1982، ثم انتقل إلى أمريكا على أمل أن يصبح ممثلا، وظهر في دور بسيط بفيلم «Breakin»، قبل أن يصبح من نجوم الشباك عام 1988، ثم حقق نجاحًا كبيرًا في فيلم «Kickboxer»، وقدم الكثير من الأعمال اللاحقة.

وظهر فان دام في فيديو إعلاني لشركة شاحنات شهيرة في نوفمبر 2013، وحظي الإعلان بـ11 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام، و35 مليون مشاهدة في الأسبوع الأول، وقلد الإعلان بطريقة ساخرة الممثل تشانينج تيتوم وقلده شباب كثر من بينهم أشخاص في العالم العربي.

تزوج فان دام أربع مرات (ماريا رودريجيز.. سينيثيا ديرديريان.. دارسي لابيير.. غلاديس بورتوغيس)، له ابنان هما، كريستوفر فان فارينبيرغ ونيكولاس فان فارينبيرغ، وابنة واحدة (بيانسا بري).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك