Menu


ثنائي هجومي يقود كتيبة الهلال.. وبن زكري يغامر

في موقعة القمة والقاع بأبها

أزاح الروماني رزفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، الستار عن تشكيل أزرق العاصمة أمام مضيفه ضمك، في موقعة القمة والقاع التي تجمع بينهما عصر اليوم الأربعاء،
ثنائي هجومي يقود كتيبة الهلال.. وبن زكري يغامر
  • 290
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أزاح الروماني رزفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، الستار عن تشكيل أزرق العاصمة أمام مضيفه ضمك، في موقعة القمة والقاع التي تجمع بينهما عصر اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واعتمد لوشيسكو على الثنائي بافيتيمبي جوميز، وعمر خربين، لقيادة هجوم الزعيم أمام فارس الجنوب، في المباراة التي تجمع الفريقين في الساعة 16:10، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

ولم يجرِ لوشيسكو تغيرات جذرية على تشكيل الزعيم، في المباراة التي يبحث خلالها عن الابتعاد أكثر بالصدارة، باستثناء عودة المهاجم السوري إلى التشكيل الأساسي لبطل آسيا، التي فرضتها ظروف الغيابات القهرية.

ودفع الروماني، بعبدالله المعيوف في حراسة المرمى، خلف الرباعي، محمد البريك، محمد جحفلي، جانج هيون سو، وياسر الشهراني، وفي الوسط ينشط الثلاثي جوستافو كويلار، وسلمان الفرج،  وكاريلو، وفي الأمام الثالوث كارلوس إدواردو، جوميز، وخربين.

وفي المقابل، أعلن المدرب الجزائري نور الدين بن زكري، تشكيل ضمك، والذي ضم: «مصطفى زغبة، عمران إلياس، ماجد هزازي، سيرجيو فيتور، فاروق الشافعي، بلال السعداني، غازي العيادي، عبد الله الصامطي، عبد الوهاب جعفر، محمد محسن، وإيميليو زيالا».

ويسعى الزعيم لمواصلة انتصاراته والابتعاد بالصدارة؛ حيث لم يخسر في آخر ست جولات من الدوري أي نقطة، وتأكيد التفوق على أبناء خميس مشيط بعد الفوز في الدور الأول بثلاثية دون رد، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن المطارد المباشر النصر، حامل اللقب، والمتراجع إلى المركز الثاني بعد تعادل وخسارة في آخر جولتين.

اقرأ أيضًا:

الهلال يستعيد «العقل المدبر» قبل موقعة ضمك

النصر يستضيف الرائد في محاولة للاقتراب من الهلال

الهلال يحل ضيفًا على ضمك في افتتاح الجولة الـ22 بدوري المحترفين

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك