Menu


بالفيديو.. مشجع يخترق الحدود الجزائرية المغربية المغلقة احتفالًا بفوز «محاربي الصحراء»

جنديان اقتاداه إلى نقطة أمنية

أفقد الحماس مشجعًا جزائريًّا، التزامه الإجراءات النظامية، ليخترق الحدود «المغربية - الجزائرية» المغلقة، بشكل مفاجئ؛ لمشاركة أشقائه في المغرب فرحتهم بحسم المنتخب
بالفيديو.. مشجع يخترق الحدود الجزائرية المغربية المغلقة احتفالًا بفوز «محاربي الصحراء»
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أفقد الحماس مشجعًا جزائريًّا، التزامه الإجراءات النظامية، ليخترق الحدود «المغربية - الجزائرية» المغلقة، بشكل مفاجئ؛ لمشاركة أشقائه في المغرب فرحتهم بحسم المنتخب الجزائري بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم على حساب نظيره كوت ديفوار، أمس الخميس.

واجتاز المشجع الجزائري السياج الحديدي على الحدود بين بلاده والمغرب، وذلك في منطقة «بين الجراف»، بينما فوجئ بجنديين مغربيين، أوقفاه ليتوجها به إلى نقطة أمنية قريبة من الشريط الحدودي، بينما لم يبدِ لهما أي اعتراض.

ورغم غلق الحدود بين المغرب والجزائر منذ 25 عامًا، لأسباب سياسية، وارتكاب المشجع الجزائري مخالف فإن الجنديين المغربيين اللذين اقتاداه لم يبادرا بإطلاق النار عليه، الأمر الذي تفاعل معه مشجعون من البلدين على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروه، أملًا في احتواء خلاف بدأ منذ العام 1994، اعتدادًا بأن لغة الرياضة أقوى تأثيرًا من السياسة في العلاقات الشعبية. 

وكان محاربو الصحراء تأهلوا إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد تغلبهم على كوت ديفوار بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة إثر التعادل في الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السويس، أمس الخميس، ليسحقوا بذلك منتخب الأفيال.

وكتبت صحيفة الخبر حول فوز الجزائر تقول: «إن محاربي الصحراء في نصف النهائي»، وقالت إن منتخب الجزائر احتاج إلى ركلات الترجيح ليحسم تأهله إلى المربع لذهبي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك