Menu


«التخصصات الصحية»: فتح التوظيف عبر برنامج «تمهير» للجنسين

العمل سيكون في «الرياض والخبر وجدة»

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها عبر برنامج «تمهير» بمسمى «متدرب» للرجال والنساء حملة درجة البكالوريوس حديثي التخرج في مخت
«التخصصات الصحية»: فتح التوظيف عبر برنامج «تمهير» للجنسين
  • 228
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، عن فتح باب التقديم لشغل وظائفها عبر برنامج «تمهير» بمسمى «متدرب» للرجال والنساء حملة درجة البكالوريوس حديثي التخرج في مختلف التخصصات، للعمل في «الرياض، الخبر، وجدة».

وأشارت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، إلى أن هناك شروطًا للتقديم تتمثل في أن يكون المتقدم سعودي، وحاصلًا على درجة البكالوريوس، وحديث التخرج أو بخبرة لا تزيد عن سنة.

ومن ضمن الشروط، ألا يكون المتقدم أو المتقدمة موظفًا حاليًا ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية، وألا يكون سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل «تمهير».

و«تمهير» برنامج تدريب على رأس العمل يستهدف خريجي الجامعات السعودية والأجنبية سواء كانوا حديثي تخرج أو من سبق له العمل ولم يكن مسجلاً في أنظمة التأمينات الاجتماعية أو الخدمة المدنية الـ 6 أشهر السابقة لتسجيله في البرنامج كحد أدنى.

ويتم تدريبهم على رأس العمل لدى المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة والمنظمات الدولية التي لها فروع بالمملكة، حيث يقدم صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» مكافأة مالية شهرية مقدارها ثلاثة آلاف ريال سعودي لجميع المتدربين الذين يستوفون متطلبات البرنامج .

والتقديم يتم عبر الرابط التالي:

اقرأ أيضًا:

الخدمات الطبية للقوات المسلحة تعلن عن وظائف شاغرة

بالأسماء.. الخارجية تدعو 143 مُتقدمًا على وظائفها لاستكمال الإجراءات

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك