Menu


جامعة الملك عبد العزيز تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

أوضحت طرق ومواعيد التقديم..

جامعة الملك عبد العزيز تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس
  • 8266
  • 0
  • 0
فريق التحرير
8 رمضان 1440 /  13  مايو  2019   03:52 ص

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز، فجر الإثنين، عن توافر  عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة للرجال والنساء؛ للعمل بدرجة (معيد، ومعيدة)، لحملة درجة البكالوريوس في تخصص التاريخ.

وعبر صفحتها الرسمية، على «تويتر»، أشارت جامعة الملك عبدالعزيز، ممثلة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، إلى توافر 4 وظائف أكاديمية شاغرة للرجال والنساء؛ للعمل بدرجة (معيد، ومعيدة)، وذلك لحملة درجة البكالوريوس في تخصص التاريخ (آثار وإرشاد سياحي)، وفقًا للشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

وبالنسبة للشروط المطلوبة لوظيفة معيد (فرصتان)، ومعيدة (فرصتان)، فقد اشترطت الجامعة، أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على الدرجة الجامعية في تخصص تاريخ (آثار وإرشاد سياحي) من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدم أو المتقدمة في البكالوريوس عن جيد جداً، شريطة أن يكون حسن السيرة والسلوك.

وأكدت الجامعة في شروطها، ألا يتجاوز عمر المتقدم أو المتقدمة عن (30) سنة، وأن يكون حاصلًا على الدرجة المطلوبة في «التويفل»، أو« STEP »أو «IELTS.»، فضلًا عن حصول المتقدم على درجة القدرات للجامعيين أو ما يعادلها، وألا يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس وهو على رأس العمل.

ولفتت الجامعة إلى أن موعد التقديم متاح حتى تاريخ 23/ 9/ 1440هـ (خلال أوقات الدوام الرسمي)، فيما أكدت تقديم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمدة، وشهادات اللغة والدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم إن وجدت إلى مكتب قسم التاريخ بمبنى رقم (112) غرفة رقم (394) أو على البريد الإلكتروني Hist.213@hotmail.com  

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك