Menu

توتنهام بقيادة مورينيو يرد بقوة ويهزم أولمبياكوس بدوري الأبطال

حقق فوزه الثاني مع مدربه الجديد

بدأ جوزيه مورينيو أول مباراة له على أرضه بفريقه الجديد توتنهام هوتسبير بشكل سيئ، لكنه نجح مع فريقه في التعافي من التأخر بهدفين، بل والفوز بأربعة أهداف على أولمب
توتنهام بقيادة مورينيو يرد بقوة ويهزم أولمبياكوس بدوري الأبطال
  • 78
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ جوزيه مورينيو أول مباراة له على أرضه بفريقه الجديد توتنهام هوتسبير بشكل سيئ، لكنه نجح مع فريقه في التعافي من التأخر بهدفين، بل والفوز بأربعة أهداف على أولمبياكوس اليوناني، ليضمن السبيرز التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

وصعق أولمبياكوس، متذيل المجموعة الثانية، أصحاب الأرض بهدفين عن طريق يوسف العربي وروبن سيميدو في أول 20 دقيقة، لكن توتنهام رد بقوة.

وقلص ديلي آلي الفارق مع نهاية الشوط الأول وأضاف هاري كين هدفين إلى جانب هدف من سيرج أورييه في الشوط الثاني ليضمن توتنهام احتلال المركز الثاني خلف بايرن ميونيخ المتصدر.

وبعد ستة أيام من تعيين مورينيو، بعد إقالة ماوريسيو بوكيتينو، نجح المدرب البرتغالي الفائز بدوري الأبطال مرتين في تحقيق فوزه الثاني في مباراتين، بعدما انتصر خارج أرضه على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي مطلع الأسبوع الجاري.

«سيتي يعبر لدور الـ16»

وحجز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مقعده في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد تعادله مع ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 1 1/   الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثالثة التي شهدت فوز أتالانتا الإيطالي على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي 2 /صفر.

وعلى استاد الاتحاد، تقدم إلكاي جوندوجان بهدف لسيتي في الدقيقة 56 ثم تعادل مانور سولومون لشاختار في الدقيقة .69

الفوز رفع رصيد سيتي إلى 11 نقطة في الصدارة ويحل شاختار في المركز الثاني بست نقاط ثم دينامو زغرب في المركز الثالث بخمس نقاط يليه أتالانتا في المركز الأخير بأربع نقاط.

«أتالانتا  يسجل فوزه الأول»

وعلى ملعب سان سيرو، سجل أتالانتا فوزه الأول وتغلب على ضيفه دينامو زغرب بهدفين دون رد.

وتقدم لويس موريل بهدف لأتالانتا في الدقيقة 27 من ضربة جزاء، ثم أضاف أليخاندرو جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 47.

«فوز ساحق لبايرن على رد ستار»

ضمن بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل خوض الجولة الأخيرة بفضل أربعة أهداف من روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الثاني ليفوز 6-صفر خارج أرضه على رد ستار بلجراد.

وبات رصيد بايرن 15 نقطة في الصدارة وبفارق سبع نقاط عن توتنهام هوتسبير الذي ضمن التأهل أيضًا إلى دور الستة عشر بعدما تعافى من التأخر بهدفين وفاز 4-2 على ضيفه أولمبياكوس.

وضغط بايرن من البداية واقترب أكثر من مرة من التسجيل عن طريق ليفاندوفسكي وكينجسلي كومان، قبل أن يسجل ليون جوريتسكا الهدف الأول بضربة رأس في الدقيقة 14.

وألغي هدف للبولندي ليفاندوفسكي قبل نهاية الشوط بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد بسبب لمسة يد من زميله كورنتين توليسو.

وأشعل حوالي ألفين من مشجعي بايرن الألعاب النارية في بداية الشوط الثاني بعد تألق ليفاندوفسكي.

وسجل المهاجم البولندي ركلة جزاء في الدقيقة 53 ثم جعل النتيجة 3-صفر بعد مرور ساعة من اللعب بعد تمريرة من توليسو.

وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الرابع سريعًا بعد كرة عرضية من بنجامين بافارد وهز شباك رد ستار مجددًا في الدقيقة 68 بينما اختتم توليسو الأهداف قرب النهاية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك