Menu

مقتل 6 من عائلة واحدة بغزة عقب إعلان إسرائيل وقف الغارات

استشهاد 23 فلسطينيًّا منذ استهداف القطاع

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، التوصل إلى هدنة لوقف الغارات الإسرائيلية على غزة بوساطة مصرية، في الوقت الذي قتل فيه 6 أشخاص من عائلة واحدة في غارة شن
مقتل 6 من عائلة واحدة بغزة عقب إعلان إسرائيل وقف الغارات
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الخميس، التوصل إلى هدنة لوقف الغارات الإسرائيلية على غزة بوساطة مصرية، في الوقت الذي قتل فيه 6 أشخاص من عائلة واحدة في غارة شنها الطيران الإسرائيلي فجر اليوم.

وأوضحت حركة الجهاد أن الهدنة دخلت حيز التنفيذ في القطاع في تمام الساعة (03:30 بتوقيت جرينتش)، وفقًا لـ«رويترز».

وذكر مسؤول كبير بالحركة أن إسرائيل وافقت على مطلب حركة الجهاد بالتوقف عن القتل المستهدف للنشطاء، ووقف إطلاق النار على المحتجين عبر الحدود.

ووفقًا لوكالة «معًا» الفلسطينية، أكد الناطق باسم الجهاد الإسلامي مصعب البريم، التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار.

وأضاف البريم أن الاتفاق ينص على موافقة إسرائيل على شروط حركة الجهاد الإسلامي، وأبرزها وقف الاغتيالات، ووقف إطلاق النار على المتظاهرين في مسيرات العودة التي يجب أن تحافظ على سلميتها.

من جانبهم، ذكر مسؤولون طبيون بغزة، أن ضربة صاروخية إسرائيلية في القطاع أدت إلى مقتل 6 أفراد من عائلة واحدة، اليوم الخميس، مضيفين أن الغارة وقعت قبيل فجر الخميس في مدينة دير البلح.

ووقعت الغارة الإسرائيلية عقب التوصل إلى وقف لإطلاق النار بوساطة مصرية.

وكان مسؤولون طبيون ذكروا أن الغارات الجوية لقوات الاحتلال، أسفرت عن مقتل 13 فلسطينيًّا أمس الأربعاء، ليرتفع إجمالي عدد القتلى الفلسطينيين إلى 32 شخصًا خلال يومين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك