Menu


مهاجم الهلال يتقدم باعتذار رسمي للاتحاد السوري لكرة القدم

أكد استعداده لتمثيل منتخب بلاده حال استدعائه

قدم مهاجم فريق الهلال، عمر خربين، اعتذارًا رسميًا للاتحاد السوري لكرة القدم عن غيابه خلال الفترة الماضية عن المشاركة مع «نسور قاسيون» في مباريات التصفيات المزدو
مهاجم الهلال يتقدم باعتذار رسمي للاتحاد السوري لكرة القدم
  • 2229
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قدم مهاجم فريق الهلال، عمر خربين، اعتذارًا رسميًا للاتحاد السوري لكرة القدم عن غيابه خلال الفترة الماضية عن المشاركة مع «نسور قاسيون» في مباريات التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وأمم آسيا 2023.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال الاتحاد السوري: أرسل لاعب المنتخب الوطني عمر خريبين اعتذارًا عن غيابه خلال المرحلة السابقة، وأبدى استعداده لتمثيل المنتخب الوطني في حال تمت دعوته من قبل المدير الفني فجر ابراهيم خلال الفترة الحالية.

وأضاف: تضمن الكتاب اعتذاره من إدارة المنتخب الوطني والمدير الفني والجمهور السوري الكبير مؤكدًا حرصه على تقديم أفضل ما لديه لتحقيق نتائج تسعد الجمهور.

وفي يونيو الماضي، أعلن مدرب المنتخب السوري، فجر إبراهيم، استبعاد المهاجم عمر خربين نهائيًا عن صفوف المنتخب السوري لكرة القدم، على خلفية عدم التزامه بالالتحاق بالمعسكر التدريبي الأخير وتخلُّفه عن مباراتين وديتين ضد إيران وأوزبكستان دون عذر.

ومؤخرًا، عاد خربين للمشاركة بصفة دائمة مع الهلال وشارك في 3 مباريات واستطاع تسجيل 3 أهداف وصنع هدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك