Menu


هيونداي i30 تستعد للانطلاق بتحديثات منتصف العمر

ستحصل سيارة هيونداي i30 هاتشباك على تحديثات منتصف العمر، فبعد وقت قصير من إطلاقها، تم تعديل سيارة i30 فاستباك قليلًا؛ ولكن تحديثات منتصف العمر الحقيقية من المحت
هيونداي i30 تستعد للانطلاق بتحديثات منتصف العمر
  • 40
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ستحصل سيارة هيونداي i30 هاتشباك على تحديثات منتصف العمر، فبعد وقت قصير من إطلاقها، تم تعديل سيارة i30 فاستباك قليلًا؛ ولكن تحديثات منتصف العمر الحقيقية من المحتمل أن يتم طرحها في العام المقبل؛ حيث يتم اختبار السيارة الآن في ألمانيا.

نظرًا لأن i30 عبارة عن هاتشباك مدمجة مصممة للتنافس مع سيارات مثل جولف وفوكس وعلى الرغم من تباطؤ المبيعات في السوق الأوروبي بشكل عام، فلا يزال هناك الكثير من المنافسة لشركة هيونداي، بما في ذلك العلامة التجارية الشقيقة كيا، ولمحاربة ذلك، تقوم هيونداي بتطوير تصميم جديد قوي ورياضي للسيارة.

لم تحصل الأجيال السابقة من i30 على تحديثات منتصف العمر الكبيرة، ولكن على الرغم من التمويهات الكثيفة، فإننا نتوقع أن يحصل الجيل الحالي على تغييرات شاملة تقريبًا، وأهم ميزة لها هي الشبك الأمامي الجديد، والتي تقاوم قماش التمويه الأسود للكشف عن شكلها.

يشبه التصميم المموه سيارة مشوهة وقد رأينا مثل هذا التمويه بالفعل مرتين، أولًا على كروس أوفر Nexo التي تعمل بالخلايا الهيدروجينية ومؤخرًا فقط على النموذج الأولي لتوسان الجديدة كليًا.

من النادر أيضًا أن تغير تحديثات منتصف العمر المصابيح الأمامية تمامًا؛ ولكن يبدو أن أحد النماذج الأولية تحتوي على أضواء متكيفة قديمة والمصابيح الجديدة تمامًا والتي تتميز بأنها ضيقة مثل تلك الموجودة في كونا الكروس أوفر، وفي هذه الأثناء، يبدو أن المظهر الجانبي سيأتي بدون تغيير إلى حد كبير في حين أنه في الخلف ستحتوي على قطعة كبيرة من الزخارف السوداء مع نمط قرص العسل.

ويمكن أن تحصل i30 الجديدة على محرك إما بقوة 200 حصان أو هجين من نوع ما، ويذكر أن هيونداي وكيا يطوران نظام هجين بالقابس للسيارات مثل هذه، في حين أن طرازات كيا سيد تجمع محركًا سعة 1.6 لتر مع محرك كهربائي وبطارية تبلغ 8.9 كيلوواط/سا لتوليد 140 حصان ومدى كهربي نقي يصل إلى 60 كم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك