Menu

بالصور.. الهلال يكتفي برباعية في الشوط الأول من مواجهة العدالة

«الزعيم» حسم النتيجة سريعًا

أنهى الهلال الشوط الأول من مباراته مع العدالة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متقدمًا بأربعة أهداف دون رد ليحسم بشكل
بالصور.. الهلال يكتفي برباعية في الشوط الأول من مواجهة العدالة
  • 59
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهى الهلال الشوط الأول من مباراته مع العدالة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متقدمًا بأربعة أهداف دون رد ليحسم بشكل كبير النتيجة النهائية للمباراة.

أحرز أهداف الهلال، نواف العابد في الدقيقة 15، والفرنسي بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 28، والإيطالي سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 35، ثم عاد جوميز ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 40.

لم تكن نتيجة الشوط الأول للهلال فقط، بل اللعب أيضًا بعدما جاءت الـ45 دقيقة بأكملها في صالح بطل آسيا.

ومنذ الدقيقة الأولى بسط الهلال سيطرته على اللقاء بفضل تحركات لاعبيه المستمرة  وتبادل المراكز وفتح اللعب على أكثر من محور، وما ساعد الهلال على السيطرة المطلقة تراجع لاعبي العدالة وعدم قدرتهم على مجاراة لاعبي الهلال الذين لم تؤد النتيجة الكبيرة إلى تراجع حماسهم إلى إضافة مزيد من الأهداف.

أما عن الأهداف، فقد سجل نواف العابد هدفه من كرة عرضية استقبلها بشكل جيد وسيطر عليها ثم سدد في الشباك، فيما جاء الهدف الثاني من كرة عرضية أرسلها جيوفينكو لتجد جوميز متحفزًا داخل منقطة الجزاء فسدد برأسه في الشباك، فيما جاء الهدف الثالث من تسديدة قوية أرسلها جيوفينكو على يمين حارس العدالة، واختتم جوميز مهرجان الأهداف بالرابع مستغلًا خطأً دفاعيًا ليجد الكرة أمامه فلم يضيع وقتًا فسدد مباشرة في الشباك.

وعلى الرغم من أن نتيجة الشوط الأول في صالح الهلال، إلا أن العدالة أتيحت له فرصة وحيدة من هفوة دفاعية إلا أن علي آل بليهي أنقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى للكرة بجسده.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك