Menu


جاريث بيل يهدد بمقاضاة ريال مدريد

رفض الدخول في صفقة تبادلية مع نيمار

ازدادت حدة الأزمة المتفاقمة بين الويلزي جاريث بيل، وإدارة ناديه ريال مدريد، في ظل رغبة الملكي في التخلص من اللاعب الذي يتمسك بالبقاء في قلعة سانتياجو برنابيو عل
جاريث بيل يهدد بمقاضاة ريال مدريد
  • 123
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ازدادت حدة الأزمة المتفاقمة بين الويلزي جاريث بيل، وإدارة ناديه ريال مدريد، في ظل رغبة الملكي في التخلص من اللاعب الذي يتمسك بالبقاء في قلعة سانتياجو برنابيو على عكس رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.

وقالت صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن بيل أعلن أنه لن يرحل عن صفوف ريال مدريد تحت أي ظرف، وأنه يرفض تمامًا الانتقال إلى ناد أخر إذ يمتد عقده إلى 2022، وأضافت الصحيفة أن النجم الويلزي غضب بشدة عندما علم بأن مسؤولي الملكي وضعوه في صفقة تبادلية لضم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن بيل أبلغ إدارة «المرينجي» بأنه لن يرحل إلى باريس سان جيرمان أو أي نادٍ آخر، مهددًا برفع دعوى قضائية ضد النادي حال معاملته بطريقة غير لائقة وبعيدًا عن القواعد الاحترافية.

وكانت الصحيفة قد قالت إن الريال عرض على سان جيرمان انتقال بيل والإسباني إيسكو إضافة إلى دفع مئة مليون يورو، للفوز بخدمات نيمار.

يشار إلى أن نيمار أصبح خارج حسابات باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، خاصة بعد مطالبة الجماهير برحيله ليتنافس على ضمه فريقه السابق برشلونة وغريمه ريال مدريد.

وكانت العلاقة بين نجم منتخب ويلز من جهة، وريال مدريد من جهة أخرى، قد وصلت إلى نقطة اللاعودة، خاصة بعدما قام اللاعب بممارسة رياضة الجولف في الوقت الذي كان فريقه يخوض فيه مباراة ودية استعدادًا للموسم المقبل، ما وضعه في مرمى انتقادات الجماهير ووسائل الإعلام على حد سواء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك