Menu


لايبزيج «المنتشي» يواجه توتنهام «الجريح» في إياب دوري الأبطال

في دور الـ16 اليوم على ملعب «ريد بول أرينا»

يواجه فريق نادي لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء، نظيره توتنهام الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب «ريد بول أرينا» عند الساعة الـ11 مساء
لايبزيج «المنتشي» يواجه توتنهام «الجريح» في إياب دوري الأبطال
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه فريق نادي لايبزيج الألماني، اليوم الثلاثاء، نظيره توتنهام الإنجليزي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب «ريد بول أرينا» عند الساعة الـ11 مساء بتوقيت السعودية.

وقطع لايبزيج شوطًا كبيرًا إلى الدور المقبل بحسمه مباراة الذهاب بفوز غالٍ عاد به من لندن بهدف وحيد سجله نجمه الدولي تيمو فيرنر من ركلة جزاء.

وبلغ النادي الألماني ثمن النهائي للمرة الأولى في تاريخه في ثاني مشاركة له في المسابقة القارية بعد الموسم ما قبل الماضي.

ويأمل لايبزيج في استغلال عاملي الأرض والجمهور ومعاناة مضيفه لمواصلة مشواره الرائع في المسابقة هذا الموسم، والعبور إلى ربع النهائي على حساب الفريق اللندني الذي حل في الموسم الماضي وصيفًا لليفربول في مسابقة دوري الأبطال.

ولم يحقق توتنهام الفوز في مبارياته الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات، وودع مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد نوريتش سيتي بركلات الترجيح، كما يحتل المركز الثامن في الدوري بفارق سبع نقاط خلف جاره تشيلسي صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل للمسابقة القارية العريقة التي لم يغب عنها في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وتراجعت نتائج توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الآونة الأخيرة، في ظل غيابه نجمي خط هجومه الدولي هاري كاين والدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين بسبب الاصابة، إلى جانب لاعب الوسط الدولي الفرنسي موسى سيسوكو.

اقرأ أيضًا:

طرد الجماهير اليابانية من ملعب لايبزيج.. والنادي الألماني يعتذر

بورق التواليت.. جماهير أوروبا تواجه ارتفاع أسعار تذاكر المباريات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك