Menu


بالصور.. الفيحاء يلدغ العدالة وينتزع تعادلًا قاتلًا

دراما الوقت الضائع

انتزع فريق الفيحاء تعادلًا قاتلًا من بين أنياب مضيفه العدالة بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضي
بالصور.. الفيحاء يلدغ العدالة وينتزع تعادلًا قاتلًا
  • 96
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع فريق الفيحاء تعادلًا قاتلًا من بين أنياب مضيفه العدالة بهدف لمثله، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الخميس، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية لحساب الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكاد صاحب الأرض يظفر بنقاط المباراة كاملة، بعدما حافظ على هدف التقدم الذي أحرزه متوسط الميدان السنغالي إليو سيسي في الدقيقة 65 حتى نهاية الوقت الأصلي، إلا أن الفريق الضيف عاد من بعيد ليدرك نواف الصبحي هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد.

وخطف الحكم السلوفيني ماتي جوج، الأضواء من الجميع في لقطة طريفة، بعدما حاول إشهار البطاقة الصفراء لمدافع العدالة، إلا أنه لم يجد البطاقات الملونة في جيبه، ليستعين بالبطاقات الموجودة مع الحكم المساعد، قبل أن ينذر اللاعب.

وعجز أبناء الأحساء عن إيقاف نزيف النقاط الحاد في دوري المحترفين، ليكمل 10 جولات كاملة دون تذوق طعم الانتصارات، مكتفيًا بنقطتين فقط من أصل 30 متاحة، فيما عاد البرتقالي إلى القواعد بنقطة ثمينة، أنقذته من الهزيمة الثانية تواليًا.

ورفع العدالة رصيده إلى النقطة 9، في المركز الخامس عشر قبل الأخير، على سلم ترتيب الدوري السعودي بفارق الأهداف فقط خلف الفتح، فيما تقدَّم الفيحاء خطوة إلى المركز العاشر «مؤقتًا»، برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضًا:

أسلحة الهلال الهجومية.. الأكثر دقة والأفضل تهديفيًا

لجنة الانضباط تعاقب لاعبي الفيحاء بالإيقاف والغرامة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك