Menu


التعاون يبدأ تحصين تاوامبا من إغراءات الكبار

بعد دخول الفترة الحرة

وضعت إدارة نادي التعاون، ملف تجديد تعاقد المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، على رأس أولويات سكري القصيم في الفترة الحالية؛ لتحصين هدَّاف الفريق من إغراءات كبار
التعاون يبدأ تحصين تاوامبا من إغراءات الكبار
  • 147
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وضعت إدارة نادي التعاون، ملف تجديد تعاقد المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا، على رأس أولويات سكري القصيم في الفترة الحالية؛ لتحصين هدَّاف الفريق من إغراءات كبار دوري المحترفين السعودي، في ظل تألقه اللافت في الموسم الجاري.

وكشفت إذاعة «يو إف إم»، عبر «تويتر»، عن أن إدارة سكري القصيم، تنوي التجديد مع المهاجم تاوامبا لموسم إضافي؛ حيث يعتبر على رأس خيارات الموسم المقبل.

وكان السكري، نجح في الحصول على خدمات المهاجم الكاميروني في صيف 2018، قادمًا من صفوف ​بارتيزان الصربي​ بعقد يمتد لموسمين، مع أفضلية التجديد لموسم ثالث؛ ليقدم تاوامبا أوراق الاعتماد سريعًا في ملاعب دوري المحترفين.

 وبات الدولي الكاميروني، صاحب الـ30 عامًا، محط أنظار كبار الدوري في أعقاب دخول الفترة الحرة، مع بداية العد التنازلي لنهاية تعاقده مع التعاون، ما يسمح له بالتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع إلى السكري، وهو النفق التي تبحث الإدارة عن الخروج منه سريعًا؛ للحفاظ على استقرار الفريق.

ودافع تاوامبا عن ألوان السكري في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الجاري؛ بواقع 1555 دقيقة، وقع خلالها على 4 أهداف، ويعد أحد أبرز القطع على رقعة المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس.

وعانى المهاجم الكاميروني، مطلع العام الجاري، من الإصابة بكسر في أعلى عظمة الشظية وتمزق في أربطة الكاحل؛ أثناء مباراة حامل لقب كأس خادم الحرمين أمام النصر لحساب كأس السوبر السعودية، ليغيب عن البساط الأخضر 6 أسابيع.

ودخل هدَّاف السكري في دائرة اهتمامات العديد من الأندية الخليجية، الصيف الماضي، بعد المردود الرائع الذي قدمه بقميص التعاون، على رأسها العين والوصل الإماراتيان، إلى جانب عددٍ من أندية دوري المحترفين، مما رفع قيمته التسويقية إلى نحو 25 مليون ريال.

اقرأ أيضًا:

صدمة في التعاون بسبب إصابة السهلاوي

التعاون يعود لطريق الانتصارات الغائبة بالفوز على الأهلي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك