Menu

تركي آل الشيخ: رؤساء الهلال وأساطيره كافة دُعوا لاحتفالية «الزعيم» بالبوليفارد

تُقام الخميس ويُحييها صقر والمهندس والجسمي والفارس

أعلن رئيس لجنة موسم الرياض ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، حضور كل رؤساء نادي الهلال وأعضاء الشرف ونجوم وأساطير النادي، في حفل الاحتفال بتتويج «الزع
تركي آل الشيخ: رؤساء الهلال وأساطيره كافة دُعوا لاحتفالية «الزعيم» بالبوليفارد
  • 161
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس لجنة موسم الرياض ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، حضور كل رؤساء نادي الهلال وأعضاء الشرف ونجوم وأساطير النادي، في حفل الاحتفال بتتويج «الزعيم» بلقب دوري أبطال آسيا.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، كتب تركي آل الشيخ: كل رؤساء نادي الهلال الكرام وأصحاب السمو والأخوة أعضاء الشرف ونجوم وأساطير النادي السابقين... معزومون في حفل يوم الخميس وستوجه لهم دعوة رسمية.

حفل البوليفارد

وأشار تركي آل الشيخ، إلى أن الحفل سيُحيه الفنانون رابح صقر وماجد المهندس وحسين الجسمي وراشد الفارس، على مسرح محمد عبده بالبوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وفي وقت سابق من اليوم الأحد، أعلن تركي آل الشيخ، تنظيم حفل بمنطقة البوليفارد احتفاء بممثل الوطن، فريق الهلال، الذي توّج بلقب مسابقة دوري أبطال آسيا على حساب فريق أوراوا الياباني، في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم في العاصمة اليابانية طوكيو، وانتهت بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

الدعوة عامة

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إنه قرر إقامة حفل عالمي كبير يوم الخميس المقبل على مسرح محمد عبده بمنطقة البوليفارد، داعيًا جماهير الهلال وكافة أبناء الشعب السعودي لحضوره، مشيًرا إلى أن ذلك يأتي احتفاء بالمنجز الوطني العظيم.

الموعد الخميس

وأشار رئيس الهيئة العامة للترفيه إلى أن اختياره ليوم الخميس موعدًا لإقامة الحفل، بهدف إتاحة الفرصة أمام جميع السعوديين من موظفين وطلاب وعوائل، لحضوره والمشاركة فيه.

احتفال خاص بالهلال

واحتفل تركي آل الشيخ، بتتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، على طريقته الخاصة.

ونشر آل الشيخ، صورة بقميص الهلال على صحفته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مغردًا: «الحمد لله مبروووووووك»، وقال في تغريدة أخرى: «الليلة خصم 50% لدخول البوليفارد والمقاهي والمطاعم والسينما وكل شيء داخل البوليفارد، بمناسبة فوز الهلال... وألعاب نارية الساعة الـ٩.. ألف مبروووك».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك