Menu
4 سلوكيات تضمن نومًا صحيًّا

أوصى الاستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، بتجنب 4 سلوكيات؛ لضمان الراحة والاستفادة من النوم. 

وقال «النمر»، عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»: «يُوصى بالابتعاد عن استعمال الجوال لتصفح الإنترنت، وتجنب الأكل الدسم قبل النوم مباشرة؛ لضمان الراحة في النوم». 

كما أوصى أستاذ أمراض القلب، بالحرص على عدم وجود إزعاج أو أضواء في غرفة النوم، وتجنب مناقشة المشاكل اليومية مع الزوجة. 

جدير بالذكر أن الخبراء ينصحون بشكل عام، بالنوم يوميًّا لفترة من 8-7 ساعات؛ ذلك لأن النوم الجيد يضمن تحسين الانتباه والتركيز وقدرات التعليم والقدرات البدنية والحالة المزاجية، بينما تؤدي اضطرابات النوم إلى الإضرار بالوظائف البدنية المختلفة ومستوى الذاكرة، وفق موقع «طب ويب». 

اقرأ أيضًا: 

خالد النمر يوجه نصيحة لـ«أم دميعة» حول مرافقة المريض في المستشفى

2021-10-27T09:29:40+03:00 أوصى الاستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، بتجنب 4 سلوكيات؛ لضمان الراحة والاستفادة من النوم.  وقال «النمر»، عبر حسابه الرسمي بموق
4 سلوكيات تضمن نومًا صحيًّا
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

4 سلوكيات تضمن نومًا صحيًّا

4 سلوكيات تضمن نومًا صحيًّا
  • 119
  • 0
  • 0
فريق التحرير
24 ربيع الآخر 1442 /  09  ديسمبر  2020   10:22 م

أوصى الاستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، بتجنب 4 سلوكيات؛ لضمان الراحة والاستفادة من النوم. 

وقال «النمر»، عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»: «يُوصى بالابتعاد عن استعمال الجوال لتصفح الإنترنت، وتجنب الأكل الدسم قبل النوم مباشرة؛ لضمان الراحة في النوم». 

كما أوصى أستاذ أمراض القلب، بالحرص على عدم وجود إزعاج أو أضواء في غرفة النوم، وتجنب مناقشة المشاكل اليومية مع الزوجة. 

جدير بالذكر أن الخبراء ينصحون بشكل عام، بالنوم يوميًّا لفترة من 8-7 ساعات؛ ذلك لأن النوم الجيد يضمن تحسين الانتباه والتركيز وقدرات التعليم والقدرات البدنية والحالة المزاجية، بينما تؤدي اضطرابات النوم إلى الإضرار بالوظائف البدنية المختلفة ومستوى الذاكرة، وفق موقع «طب ويب». 

اقرأ أيضًا: 

خالد النمر يوجه نصيحة لـ«أم دميعة» حول مرافقة المريض في المستشفى

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك