Menu


هيا الشعيبي تعلن استعدادها تبني الطفلة المعنَّفة من والداتها بالإمارات

طالبت بمعاقبة الأم بالسجن المؤبد

هيا الشعيبي تعلن استعدادها تبني الطفلة المعنَّفة من والداتها بالإمارات
  • 152
  • 0
  • 0
فريق التحرير
26 جمادى الآخر 1441 /  20  فبراير  2020   11:09 م

أبدت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي استعدادها لتبني الطفلة المعنفة من قبل والداتها بالإمارات، التي انتشرت قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس، مطالبة بمعاقبة الأم بالمؤبد.

 

وأعربت هيا الشعيبي عن استيائها الشديد من الفيديو الذي ظهرت فيه الأم التي تعذب طفلتها، قائلة: «حسبي الله عليها الله ينتقم منها إن شاء الله.. البنت جميلة وحلوة إذا ما حدا اتبناها.. أقسم بالله أتبناها أنا أروح أخدها تعيش عندي وعند عيالي أقسم بالله العظيم».

وأضافت هيا الشعيبي، عبر فيديو لها على حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: «يعني ما أدري شنو بعد احكي ترى إنتي قلب أم إنتي.. ده إنتي صدق أمها.. ترى ناس تدور على الضنى وناس تسبب الضنى.. اشلون يا ربي البنت وردة».

وتوجهت هيا الشعيبي بالشكر لحكومة أبو ظبي، لسرعة القبض على الأم المعنفة لابنتها، مضيفة: «المفروض تاخد سجن مؤبد لأنه لسه فيه فيديو إحنا ما نزلناه عشان عورة البنت».

وأثار مقطع فيديو تظهر فيه أم إماراتية تضرب وتعذب ابنتها وتعنفها، حالة واسعة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أعقبه إلقاء شرطة أبوظبي القبض على الأم المعنفة لطفلتها.

وتبين أن والدة الطفلة المعنفة أقدمت على فعلتها، بسبب خلاف بينها وبين زوجها والد الطفلة،  حسبما جاء في بيان أصدرته شرطة أبو ظبي عبر حسابها الرسمي الإلكتروني.

وأحالت شرطة أبو ظبي والدة الطفلة، التي ظهرت في مقطع الفيديو تعذب ابنتها، إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

وتفاعل كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الطفلة المعنفة من قبل والداتها بالإمارات، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على الأم.

وتعاطفت الفنانة اليمينة بلقيس مع الطفلة المعنفة من والداتها بالإمارات، قائلة : «خادمة تعنف طفلة، طلعت أمها اللي تعذبها حسبي الله ونعم الوكيل».

وطالبت الفنانة بلقيس، عبر حسابها على موقع تويتر، بالعلاج النفسي فورا للطفلة المعنفة من والداتها، متوجهة بالشكر لشرطة أبو ظبي لسرعة إلقاء القبض على الأم.

اقرأ أيضا:

بالصور.. نظرات الطفلة ضحية واقعة التعذيب تثير مغردين بتويتر

عاملة منزلية تعذب طفلة.. ومطالب عاجلة بالقبض عليها ومحاسبتها

واقعة تعنيف طفلة جسديًّا على يد عاملة منزلية تدفع هيئة حقوق الإنسان للتحرك

بأمر للجهات المعنيّة.. النيابة العامة تتعقب عاملة منزلية متهمة بتعذيب طفلة جسديًا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك