Menu


فيتوريا يكشف حقيقة الرحيل عن النصر بسبب كورونا

ثمّن بجهود المملكة لمكافحة الفيروس

ردّ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على الأنباء التي أثيرت مؤخرًا حول نيته في الرحيل عن الدوري السعودي، بعد تجميد نشاط كرة القدم مؤقتًا، ضمن حز
فيتوريا يكشف حقيقة الرحيل عن النصر بسبب كورونا
  • 1747
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ردّ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على الأنباء التي أثيرت مؤخرًا حول نيته في الرحيل عن الدوري السعودي، بعد تجميد نشاط كرة القدم مؤقتًا، ضمن حزمة من الإجراءات الاحترازية والوقائية للحدّ من انتشار فيروس كورونا الجديد.

وأعلنت وزارة الرياضة، في وقت سابق، تعليق كل الأنشطة الرياضية في المملكة، اعتبارًا من أمس الأول، وحتى إشعار آخر، بسبب المخاوف المتعلقة بتزايد انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وهو القرار الذي تفاعل معه مكونات كرة القدم في البلاد بكثير من الإيجابية.

وأكد فيتوريا، في تصريحات لراديو «Renascença» البرتغالي، أنه يشعر بالأمان داخل المملكة. مشددًا على أن هناك حالة من القلق المتزايد تجاه الفيروس الوافد من الصين، إلا أن السعودية تعاملت معها بكثير من الانضباط للحد من انتشار المرض.

وأوضح المدرب البرتغالي أن الوضع في السعودية آمن، حيث أُغلقت جميع المجمعات والأسواق والمطاعم، وتسارع الحكومة لحل هذه المشكلة وتتخذ القرارات اللازمة للتقليل من انتشار كورونا.

وأضاف مدرب النصر: «أنا هنا في منتجع يضم بعض العائدين من الخارج، والجميع هنا يطبق التعليمات وقرارات الحكومة بمنتهى الدقة والجدية، وأرقام المصابين لا ترتفع بشكل كبير في الأراضي السعودية».

وشدّد البرتغالي على أنه لم يفكر في مغادرة السعودية في الوقت الحالي، حيث يشعر بالاستقرار في الرياض. مشيرًا إلى أن بطولة الدوري متوقفة في الوقت الحالي وحتى إشعار آخر، ولا مجال للحديث عن الرحيل الآن.

واختتم فيتوريا تصريحاته: «في الوقت الحالي جميع المسابقات متوقفة في آسيا، من الممكن أن يستأنف النشاط في إبريل المقبل، علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث، ليس لدينا خيار آخر، وإلى هذا الحين أن باقٍ في الرياض».

اقرأ أيضًا:

الاتحاد السعودي لكرة القدم يكافح كورونا بـ«العمل عن بُعد»

وليد الفرّاج يتحدى الملل بـ«برنامج طبخ».. والأندية تدخل على خط التوعية

وزارة الرياضة تحاصر كورونا بـ23 تحذيرًا جديدًا.. وحزمة إجراءات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك