Menu


وست هام: استكمال الدوري الإنجليزي ممكن لكن في أرض الأحلام

ضربة قاصمة لحلم ليفربول

وجَّهت نائبة رئيس نادي وست هام يونايتد، كارين برادي، ضربةً قويةً لفريق ليفربول بتقديم اقتراح اعتبار نتائج الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم لاغيةً بعد تعليق
وست هام: استكمال الدوري الإنجليزي ممكن لكن في أرض الأحلام
  • 42
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وجَّهت نائبة رئيس نادي وست هام يونايتد، كارين برادي، ضربةً قويةً لفريق ليفربول بتقديم اقتراح اعتبار نتائج الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم لاغيةً بعد تعليق النشاط حتى الرابع من أبريل المقبل؛ بسبب تفشّي فيروس كورونا بالبلاد.

واعتبرت برادي أنَّ إمكانية استئناف مباريات الدوري الممتاز هي ضرب من الخيال في ظل الوضع الحالي، خاصة بعد إعلان إصابة مدرب أرسنال وجناح تشيلسي بمرض فيروس كورونا.

وقالت برادي لصحيفة «ذا صن» البريطانية: إنَّ تعليق المباريات أو إلغاء الموسم بشكل كبير أمر لا ريب فيه.

وقالت، إنّه لا يمكن تفادي احتمال إلغاء جميع المسابقات في الكرة الإنجليزية والدوري

الإنجليزي أيضًا، سيكون هذا الموسم باطلًا في حال لم يتمكَّن اللاعبون من المشاركة في

المباريات المتبقية، وأضافت أنَّ رابطة الأندية الإنجليزية تأمل في أن يتم التوقف ثلاثة

أسابيع واستكماله مرة أخرى، لكن هذا الأمر ممكن فقط في أرض الأحلام.

وتساءلت: «ماذا سيحدث إذا لم يتم الانتهاء من مباريات الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى؟»، وأشارت إلى أنَّ الشيء العادل والمعقول الوحيد هو إعلان إلغاء الدوري بأكمله.

وأوضحت نائبة رئيس نادي وست هام يونايتد: «كيف ستتم معرفة من سيهبط ومن سيصعد للدوري الممتاز إذا لم تُلْعب جميع المباريات، فهي ضربة قوية لليفربول الذي قد يحقق لقبه الأول منذ 30 عامًا».

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة تأجيل المنافسات، كذلك تمَّ تعليق مباريات دوري الدرجة الأولى، بسبب تفشي فيروس كورونا في بريطانيا.

ويحتل ليفربول المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة بعد لعب 29 مباراة، ويحتاج «الريدز» إلى ستّ نقاط فقط ليحسم اللقب، أما مانشستر سيتي فيأتي في الوصافة بـ 57 نقطة، فيما يقبع وست هام يونايتد في المركز الـ16 برصيد 27 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك