Menu

أول تعليق من «كهربا» عقب الانضمام للأهلي المصري

لاعب العميد السابق

أعرب محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن سعادته، عقب الانضمام للشياطين الحمر، بعد فسخ تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس
أول تعليق من «كهربا» عقب الانضمام للأهلي المصري
  • 139
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن سعادته، عقب الانضمام للشياطين الحمر، بعد فسخ تعاقده مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ليدعم صفوف الفريق الأحمر لأربع سنوات ونصف السنة، في صفقة انتقال حر.

وكتب كهربا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الطيبون دائمًا يفوزون في النهاية، الفوز الحقيقي هو العودة إلى أهل بيتي النادي الأهلي، فالحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه».

وحضر كهربا إلى مقر النادي الأهلي بالقاهرة، صباح اليوم، من أجل الإعلان عن الصفقة التي أراقت الكثير من الحبر في الأيام الماضية، والتقاط الصور التذكارية الخاصة بتقديمه إعلاميًّا، والكشف عن تفاصيل الصفقة.

وتألق كهربا بقميص اتحاد جدة منذ دافع عن قميص العميد قبل 3 مواسم، شارك خلالها في 53 مباراة، فسجَّل 24 هدفًا وصنع 10 أخرى في الدوري، ليحتل المركز الثاني على لائحة هدافي دوري المحترفين، بمعدل هدف كل 99 دقيقة، وقاد الفريق إلى التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

واحتل لاعب الاتي السابق قائمة أكثر لاعبي الوسط تسجيلًا للأهداف في دوري المحترفين، بجانب أنه أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف من داخل منطقة الـ18 برصيد 14 هدفًا، وسجل هاتريك مرة واحدة فقط في شباك الوحدة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك